الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:51 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فرح يحضره علاء وجمال مبارك أجيب فيه حمو بيكا ليه؟” هاني مهنا يرد على مطربي المهرجانات

هاني مهنا
هاني مهنا

تصدر اسم الموسيقار هاني مهنا، مؤشرات البحث على جوجل، بعد الجدل الذي ثار حول حفل زفاف ابنته هنادي على الفنان أحمد خالد صالح، الذي أقيم مساء الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بعد حضور مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش.

وجاء ذلك بعدما استنكر مجلس نقابة الموسيقيين، استعانة هاني مهنا بمطربي المهرجانات في فرح ابنته، خاصة أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه، لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها.

ومن جابنه أعرب الموسيقار الكبير، عن استيائه من حضور بيكا وشاكوش زفاف ابنته مؤكدًا أنهم لم يتم دعوتهم لحضور الحفل.

وقال هاني مهنا، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي سيد في برنامج "حضرة المواطن"، عبر قناة "الحدث اليوم" أمس السبت: " تنظيم الحفل كان باهتمام شديد ولم يتم دعوة حسن شاكوش وبيكا، وأجرينا 23 كشف على باب الفرح مخصوص، وفيه جارد مخصوص، وأمن الفندق ممنوع تماما يدخل أي إنسان مش مكتوب اسمه".

وأوضح: "منظم الحفل على علاقة بعمر كمال، وقال إنه سيحضر مفاجأة لهنادي وأحمد، بأن يدعو عمر كمال ومصطفى حجاج، في نهاية الحفلة، لكن عمر كمال دعا حسن شاكوش وحمو بيكا دون علمنا.

اقرأ أيضًا: بشكل هستيري.. وصلة رقص لـ محمد الشرنوبي وزوجته في فرح هنادي مهنى

وأعرب عن استيائه قائلًا: "مش معقول يبقى عمرو موسى موجود ووزير الثقافة ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك، وأجيب لهم حمو بيكا ده شيء غريب جدا، وللأسف مكنش ينفع أنزلهم من المسرح".

وكان عمر كمال رد على عدم دعوته هو وبيكا وشاكوش حفل زفاف هنادي مهنا، حيث كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادي مهنا وتم التأكيد علينا.. وإحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة".

أضاف: "وحبينا نفرحها زي ما أي نجم راح وشارك.. وإحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا ميعاده غير بدعوة منها، وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغني من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده".