الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:40 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصاب بـ”مالتبول تروماتا”.. استشاري نفسي يكشف لـ”الطريق” الحالة النفسية لمرتضى منصور

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

كالنار في الهشيم.. هكذا يمكن وصف ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خسارة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، في انتخابات مجلس النواب، التي عقبت عزله من رئاسة نادي الزمالك.

وتمثلت كل الأزمات التي واجهها مرتضى منصور في ضغوط متعددة وصدمات، يمكن أن يكون لها نتائج سلبية على صحته، حسبما قال الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي.

وأضاف "فرويز" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن مرتضى منصور يتعرض لما يسمى بـ"مالتبول تروماتا"، وهو يعني الصدمات المتعددة، مبينًا أنه لابد من التركيز مع صحته، حتى لا يتعرض لـ"النور أدرينالين"، الذي يتسبب في ارتفاع الضغط والسكر.

وأوضح استشاري الطب النفسي أن المشكلة الأساسية التي يواجهها مرتضى منصر، هو انفعاله الشديد واندفاعه، لذلك لابد أن يواجه مشاكله القادمة بهدوء.

 

اقرأ أيضًا: بعد خسارة مرتضى منصور.. حازم إمام: الأهلي والزمالك باقون والأشخاص راحلون

وبين أنه يعاني من إحباط شديد، مبينًا أنه إذا تمكن من الفوز بالانتخابات البرلمانية، لاستطاع التخلص من جميع مشاكله، سواء الرياضية أو غيرها، قائلاً:"الله يكون في عونه من شماتة الناس.. كل نهايات لها بدايات والشماتة حرام".

ووجه الدكتور جمال فرويز نصائحه لمرتضى منصور، قائلاً: "لو مكانه هبعد عن أي أخبار وأرتب أوراقي لمواجهة المشكلة ومع الإلتزام بالهدوء التام حتى لا يتعرض لها".

 

اقرأ أيضًا:  بعد سقوط مرتضى.. وزير الرياضة يجهز قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك

موضوعات متعلقة