الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:08 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هدفه هدم النادي”.. ميدو يتحدث عن المجلس الجديد للزمالك

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر، وأحد أفضل المحترفين المصريين على الاجتهادات التي خرجت خلال الساعات الأخيرة بشان تعيين وزير الشباب والرياضة لمجلس مؤقت لنادي الزمالك، بعد حل المجلس الحالي لرصد لجنة التفتيش المالي والإداري لمخالفات جسيمة.

وقال ميدو في برنامجه "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار" : " كل الكلام اللي اتقال بعد عدم نجاح مرتضى منصور في انتخابات النواب مجرد اجتهادات فقط، مشيرًا إلى أنه يوجد ناس بتحاول تزرع المشاكل داخل نادي الزمالك، وفيه حرص من الدولة على استقرار الزمالك في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد سقوط مرتضى.. وزير الرياضة يجهز قرار حل مجلس إدارة نادي الزمالك

وأضاف: المسؤولين اتعلموا من الدرس، وأي قرار هيتاخد دلوقتي هيأثر على الزمالك بشكل كبير جدًا لازم نفصل ما بين السياسة ومابين الرياضة الزمالك مالوش علاقة بعدم نجاح مرتضى منصور في النواب، و عاهدنا الجميع في أوضة اللبس على عدم الحديث عن مشاكل نادي الزمالك لأنه أكبر من كل هذا، وجمهور الزمالك هو أساس النادي التي تقف خلفه دائمًا".

وتداولت أنباء خلال الساعات الماضية عن تعيين وزير الشباب والرياضة للمهندس حسن صقر رئيسًا موقتًا لنادي الزمالك؛ وذلك لحسن إجراء انتخابات جديدة لنادي الزمالك بنهاية العام الجاري.