الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر كمال: مش هنصور حاجة تزعلكم.. و”إنتي معلمة” بدون لورديانا (صورة)

عمرو كمال وحمو بيكا
عمرو كمال وحمو بيكا

شارك مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، جمهوره ومتابعيه صورة البوستر الرسمي لـ كليبه الجديد "إنتي معلمة"، عبر حسابة الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أكد عمر كمال أن أغنية "إنتي معلمة"، والذى يغنيها مع حمو بيكا، سيتم طرحها بدون مشاركة الراقصة لورديانا، والتي كان من المفترض أن تشاركهما الكليب استجابة للجمهور، وعلق قائلا: "استجابة ليكم هنزل أغنية إنتى معلمة، من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا، ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أى حاجة تزعلكم تانى".

اقرأ أيضا:بوسي تطرح ”أنا الدنيا” عبر ”يوتيوب” (فيديو)

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي عمر كمال، مع الصورة التي نشرتها، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "نجم النجوم، جدع، بحبك والله، والله أنكم جدعان، أصلا أنتم مش محتاجيين الحاجات دي ناجحيين من غير الاستعرضات ومسخرتها"، وغيرها من التعليقات.

ويأتى ذلك رغم تأكيد مطرب المهرجانات عمر كمال فى وقت سابق أن اختياره للراقصة البرازيلية لورديانا جاء لأنها حققت نجاحا الأيام الماضية، لذلك قرر هو ومطرب المهرجانات حمو بيكا أن تكون معهما في أغنيتهما الجديدة "إنتى معلمة"، لإسعاد الجمهور، ولورديانا عليها العين، أما بالنسبة للراقصة جوهرة لم يتم الاستغناء عنها، فهناك أعمال أخرى ستكون موجودة فيها.