الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2021 .. والقنوات الناقلة

مصر ضد توجو
مصر ضد توجو

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم ضيفًا على حساب نظيره توجو، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، والتي يستضيفها ملعب "كيغيه" في العاصمة لومي.

وحقق المنتخب فوزًا هامًا على حساب توجو بهدف دون رد، عن طريق محمود حمدي الونش ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ترتيب منتخب مصر

يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أول مواجهتين أمام كينيا وجزر القمر.

فيما يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتتزيل توجو الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتسعى كتيبة حسام البدري لتحقيق الفوز الأول لها خارج الديار، منذ تولي المدير الفني القيادة الفنية للفراعنة منذ سبتمبر الماضي.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد مباراة مصر وتوجو والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2021

من المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر القادمة ضد توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2021، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2021

تذاع مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2021، عبر قناة beIN Sports HD 7، بتعليق علي محمد علي.

الغيابات تضرب المنتخب

ويدخل حسام البدري مباراة اليوم، بدون 4 لاعبين من القوام الأساسي للفراعنة، حيث يغيبعمرو السولية للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني، بالإضافة إلى محمد هاني للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، ومحمد صلاح ومحمد النني بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل منتخب مصر عدة تغيرات حيث يعود طارق حامد لوسط الملعب بعد غياب عمرو السولية، فيما يقود أحمد توفيق الجبهة اليمنى بدلًا من محمد هاني، ويدخل حمدي فتحي في التشكيل الأساسي بدلًا من النني.

اقرأ أيضًا: مدرب منتخب مصر السابق ينتقد حسام البدري لهذا السبب

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام توجو

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي - طارق حامد - عبد الله السعيد- أحمد سيد زيزو- محمود تريزيجه.

خط الهجوم: مصطفى محمد.