الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:32 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بسمة بوسيل” و”تامر عاشور” و”سفاح الجيزة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني
بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني

شهدت الساعات الماضية، بحث المصريين حول عدد من الموضوعات التي حازت على اهتمامهم، وأبزرها: "بسمة بوسيل، وتامر عاشور، وسفاح الجيزة، وموعد مباراة مصر، والأنسة فرح، ومنتخب الجزائر، ووليد المعلم".

 

بسمة بوسيل

تصدر اسم بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني ترند جوجل، عقب الحديث عن انفصالها عنه، حيث عاتبها تامر حسني على الحديث عن حياتهم الشخصية للعامة، وهو ما دفعها للإعتذار منه من خلال "ستورى" حسابها على إنستجرام قائلة: "فعلا اتهورت بس علشان بحبك.. آسفة".

 

اقرأ أيضًا: بعد الصلح بين تامر حسني وزوجته.. بسمة بوسيل الأكثر بحثا على جوجل

 

تامر عاشور

لم يبدي الفنان تامر عاشور أي اهتمام لإعلان زوجته سمر أبو شقة، أمس الاثنين، انفصالهما منذ فترة وتمسكها بطلب الطلاق، ونشر صورة على حسابه على موقع "تويتر" لجمهوره قائلاً: "ما تختاروا لنا أغنية أغنيها لكم لايف".

اقرأ أيضًا: بعد تصدره التريند.. القصة الكاملة لإصرار زوجة تامر عاشور على الطلاق بسبب الخيانة

 

سفاح الجيزة

اصطحبت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بالتعاون مع قطاع الأمن العام، المتهم "قذافي"، المعروف إعلامياً بـ"سفاح الجيزة"، إلى شارع العشرين في منطقة بولاق الدكرور، أمس الاثنين، لاستخراج جثة ضحيته الثالثة، "شقيقة زوجته" بعد إقامته علاقة غير شرعية معها.

 

اقرأ أيضًا: مأمورية رفقة سفاح الجيزة لاستخراج جثة ثالث ضحاياه

 

موعد مباراة مصر

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره توجو، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، والتي يستضيفها ملعب "كيغيه" في العاصمة لومي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2021 .. والقنوات الناقلة

 

الانسة فرح

مع بدء عرض الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، تزايد بحث المصريين عنه، حيث احتفل أبطال المسلسل بانطلاق عرض الموسم الثاني السبت الماضي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل ”الأنسة فرح” (فيديو)

منتخب الجزائر

تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره الزيمبابوي بنتيجة 2-2، وذلك في مباريات الجولة الرابعة من التصفيات، وقد سجل رياض محرز نجم المنتخب الخضر هدفا رائعا خلال المباراة، في هذه التصفيات.

اقرأ أيضًا: حفيظ دراجي: منتخب الجزائر في أزمة حقيقية لهذا السبب

 

وليد المعلم

وسط جموع من المواطنين، شيعت جنازة وزير خارجية سوريا وليد المعلم، والذي وافقته المنية فجر أمس الاثنين، بطريقة رسمية وشعبية في العاصمة السورية دمشق.

 

اقرأ أيضًا: روسيا بعد وفاة وليد المعلم: فقدنا صديق مخلص