الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:04 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. القصة الكاملة لإصرار زوجة تامر عاشور على الطلاق بسبب الخيانة

تامر عاشور
تامر عاشور

تصدر اسم الفنان تامر عاشور، مؤشرات البحث على جوجل، بعدما كشفت زوجته أنها مازالت على ذمته، وتحاول الطلاق منه بشتى الطرق ولا تعرف، مشيرة إلى أنهما على ذلك الحال منذ نحو عام ونصف العام.

وجاء ذلك بعدما ردَّت سمر أبو شقة، على العديد من أسئلة المتابعين لها عبر خاصة "الأستوري" على حسابها بموقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وجاءت بعض الأسئلة عن علاقتها بتامر عاشور، حيث أشارت أنهما تزوجا وحاليًا منفصلين ولم يعيشان مع بعضهما.

وسألتها إحدى المتابعات عن سر عدم حذفها صورها مع تامر عاشور، لتشير إلى أن المسألة ليس لها علاقة بالصور لكن هناك مواقف صعبة، كما أوضحت أن هذه الصور بها كثير من الذكريات الحلوة تركتها لأجل ابنتها لتتذكر الموقف الحلوة بينهما.

 وعن سبب ابتعادهما رغم قصة حبهما والعشرة بينهما، لترد عليها أن "العشرة والحب ليس كل شيء وأنه من الممكن أن يتسبب موقف واحد في أن انهاء كل شيء.

وأكدت سمر أبوشقة زوجة تامر عاشور، خلال ردودها على المتابعين، أنها متمسكة بالطلاق، وتصر عليه بعدما قرر تامر عاشور خطبة دارين حلمي وهي ما زالت على ذمته، حيث أشارت إلى أن النكران واخيانة سببًا في عدم اكمال حبها.

كما استنكرت إحدى المتابعات من تامر عاشور حيث خطب وهي على ذمته حيث كتبت لها معلش اسفة إزاي لسة مانفصلتوش وراخ يخطب معقولة في كده، لترد سمر طلع في كدة للاسف.

زواج تامر عاشور من سمر أبو شقة

وتزوج الثنائي، في نهاية عام 2017، إلا أنهما انفصلا بعد فترة قليلة، وأوضح عاشور حينها وقتها أن الانفصال جاء بسبب عدم وجود تفاهم بينهما، ولكنهما عادا مرة أخرى منتصف عام 2018، ورزقا بابنتهما الوحيدة "أيام"، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته بملكة جمال مصر، دارين حلمي.

خطوبة تامر عاشور من دارين حلمي وانفصالهما

وأعلن تامر عاشور​ خطوبته على المرشحة السابقة لملكة جمال الكون لعام 2019 ​وذلك في شهر سبتمبر 2019، ولكن سرعان ما أعلن عن انفصالهما بعد أقل من شهرين، وذلك في شهر نوفمبر 2019، قبل أن تؤكد الأخيرة بنفسها عودتها لخطيبها في فبراير 2020، عندما نشرت صورة جديدة لها، وأرفقتها بتعليق جاء عبارة عن مقطع من إحدى أغنيات تامر عاشور الشهيرة، لتعلق إحدى صديقاتها: "يا بختك ياعم تامر" فترد هي بتلقائية: "طبعاً يا بخته.. احسدي بقى".

وعاد الثنائي لينفصلا للمرة الثانية في شهر مايو من عام 2020، بعد أقل من 4 شهور من عودتهما، حيث كشفت عن ذلك دارين عندما طرح متابعيها الأسئلة عليها ، ومنها سؤال جاء فيه: "مش هنفرح بجوازكم قريب انتي وتامر بقي" فردت : "لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب".