الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافسة شرسة بين المستقلين والأحزاب في جولة الإعادة ببني سويف

انتخابات النواب 2020
انتخابات النواب 2020

بعد إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة المرحلة الثانية، في انتخابات النواب 2020، برئاسة المستشار لاشين ابراهيم، الأحد الماضي، واستقبال المحكمة الإدارية العليا الطعون على نتيجة المرحلة الثانية أول أمس الإثنين.

تبدأ جولة الإعادة للمرحلة الأولى خارج مصر أيام 21/22/23 من نوفمبر الجاري، على أن يتم عقدها يومي 23/24 من الشهر ذاته، أما عن جولة الإعادة للمرحلة الثانية، فيتم عقدها أيام 4/5/6 من ديسمبر 2020 خارج الجمهورية، على ان تُعقد يومي 7/8 من الشهر ذاته.

ونشير إلى تفاصيل جولة الإعادة بمحافظة بني سويف على النحو التالي:

  دائرة ناصر

في دائرة ناصر، من المقرر أن تجرى الإعادة على مقعدين فيها، بين محمد سيد أحمد جنيدي، التابع لحزب الشعب الجمهوري، وعصام عبد العزيز على أحمد، التابع لحزب مستقبل وطن، وعبد الحكيم محمد مسعود، التابع لحزب النور، وعماد حسن عبد المجيد  اليماني، مستقل.

 دائرة بني سويف

و في دائرة بني سويف، تتم المنافسة على مقعدين بين 4 مرشحين هم محمد سيد كامل حسان، التابع لحزب مستقبل وطن، ومحمد رجب احمد عبد العظيم، مستقل، وثروت يوسف فرج الداعوري، مستقل، وعبد الرحمن محمد عبد الجواد، التابع لحزب حماة وطن.

اقرأ أيضا: الإدارية العليا: 136 طعنا حتى الآن على نتيجة انتخابات النواب

 دائرة ببا

 وفي دائرة ببا، تتم المنافسة على 3 مقاعد بين 6 مرشحين، حسام محمد محمود أحمد، التابع لحزب مستقبل وطن، وطه محمد بهجت محمد عبد اللطيف، التابع لحزب مستقبل وطن، وأحمد على عباس أبو زيد، التابع لحزب الشعب الجمهوري، وطارق مجاور محمد حسين، مستقل، وحسين محمود مسلم عبد الطيف، مستقل، ومحمود محمد أبو زيد محمد، مستقل.

 دائرة اهناسيا

وفي دائرة اهناسيا، تتم الإعادة على مقعد واحد، بين سيد محمد محمد سيد أحمد، التابع لحزب مستقبل وطن، وسامى توفيق محمد كامل معوض، مستقل.