الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الأحوال الجوية.. مباراة الأهلي وأبو قير في كأس مصر مهددة بالنقل

الاهلي
الاهلي

تشهد محافظات الجمهورية حالة من تقلبات الطقس السئ، اليوم الجمعة، وخاصة مدينة الإسكندرية، التي ظهرت فيها ارتفاعا فى منسوب المياه وغرق بعض المناطق، حيث شهدت مستشفى الأطفال بالرمل، وسور نادى سبورتنج تجمعات لمياه الأمطار، ومناطق سموحة ميدان فيكتورعمانويل.

 

وفي السياق ذاته، أصبحت مباراة الأهلي ضد أبو قير للأسمدة، مهددة بالتأجيل أو النقل لأحد المحافظات الأخرى، في إطار دور الـ 8 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها غدا السبت، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

خاصة بعدما تعرضت الإسكندرية وأجزاء من الساحل الشمالي، إلى نوة "باقى المكنسة"، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ووصلت الأمطار الغزيرة إلى حد السيول، مصحوبة برياح جنوبية غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة.

 

وناشدت محافظة الإسكندرية المواطنين، عدم النزول إلا للضرورة القصوى حتى يتسنى للجهات التنفيذية القيام بأعمالها في كسح وشفط تجمعات المياه من المناطق المتفرقة.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ”أمطار ورياح مثيرة للرمال”.. الأرصاد تعلن طقس اليوم الجمعة بالمحافظات

وكشف مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية تبحث نقل المباراة لأاي محافظة أخرى، خاصة بعد تدهور الأحوال الجوية، وبعد موافقة الناديين، والحصول على موافقة السلطات الأمنية.

 

ويأتي هذا في إطار حرص الجبلاية على الالتزام بالمواعيد المحددة للمسابقات المحلية، وعدم وجود الوقت الكافي لأي تأجيلات أخرى في المباريات.

موضوعات متعلقة