الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:07 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل الجيزة: ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح تعرف على بديل علي معلول في الأهلي ”بسبب حضن”.. إيقاف حارس منتخب إيران وتغريمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية تحذر من استكمال إيران القدرة النووية خلال أسابيع هل نفذ أهالي بورسعيد نصيحة الرئيس السيسي.. ما هي؟ محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع رمضان صبحي يقود القوة الضاربة السماوي.. قائمة بيراميدز في مواجهة البنك الأهلي أول رد من المصري للشؤون الخارجية بشأن استخدام أمريكا حق الفيتو ضد المشروع العربي

بعد إصابته بكورونا.. المنيسي يكشف تطورات الحالة الصحية لعدلي القيعي

عدلي القيعي
عدلي القيعي

كشف الإعلامي إبراهيم المنيسي، مقدم برنامج "ملك وكتابة" بقناة النادي الأهلي الفضائية، تطورات الحالة الصحية لعدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، قبل أسابيع قليلة.

وكتب المنيسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله المهندس عدلى القيعي غادر المستشفى والسيدة حرمه، بعد شفائهما من كورونا، وجاءت عينتهما اليوم سلبية".

وأضاف: "وهو يبلغكم جميعا شكره وامتنانه لاهتمامكم وسؤالكم ودعواتكم. ربنا يحفظكم جميعا".

وكان الأهلي قد أعلن إصابة عدلي القيعي وإيداعه إحدى المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية، عقب إصابة نجله محمد القيعي، وخضع بعدها القيعي لإجراء المسحة الطبية للكشف عن الفيروس العالمي.

اقرأ أيضًا: بعد المكنسة.. تعرف على حالة ستاد برج العرب قبل مواجهة الأهلي وأبو قير (صور)

ويستعد الأهلي لمواجهة أبو قير للأسمدة، ضمن منافسات دور الثمانية من مواجهة كأس مصر، المقرر لها الخامسة مساء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويغيب عن الأهلي كلًا من: محمود كهربا للإيقاف بالإضافة إلى الإصابة بفيروس كورونا، فضلا عن إصابة صالح جمعة بالفيروس المستجد، وإصابة كلًا من محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي، بالإضافة إلى الحارس علي لطفي.