الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتحسين وضع الفريق في البريميرليج.. أرسنال يواجه ليدز يونايتد بدون النني

أرسنال
أرسنال

يلتقي فريق أرسنال الإنجليزي نظيره ليدز يونايتد في تمام السادسة والنصف مساءًا، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يغيب النجم المصري محمد النني عن مباراة فريقه أرسنال اليوم، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأصيب محمد النني بفيروس كورونا المستجد في معسكر منتخب مصر الأخير، قبل مواجهة توجو في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، المؤهلة للنهائيات عام 2021، والتي انتهت بفوز مصر بثلاثية مقابل هدف.

وصعد المنتخب المصري لصدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد ثمان نقاط، جمعها الفراعنة من أربع مباريات، فيما جاء منتخب جزر القمر في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح المنتخب المصري.

النني

اقرأ أيضًا: ”منعا للتعصب”.. التليفزيون يكشف سبب استبعاد محمد نصر من إخراج نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك

ويسعى فريق أرسنال للفوز في مباراة اليوم؛ لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خصوصًا في ظل تواضع مستوى فريق ليدز. 

ويحتل نادي أرسنال المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، جمعها الفريق من ثمان مباريات، فيما يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشر نقاط.