الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:25 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافات أسرية السر.. تفاصيل هروب طالبة المنيا لحبيبها

فتاة -أرشيفية
فتاة -أرشيفية

قبل الإعلان عن اختفائها في ظروف غامضة، وسفر فتاة المنيا لحبيبها، واكتشف ضباط المباحث خلال تشكيل فريق بحث لكشف غموض الاختفاء، مفاجأة صادمة، إذ توصلت التحريات إلى أن الطالبة غادرت منزل أهلها، حتى وصلت إلى مدينة المنصورة، للقاء حبيبها الذى ارتبطت به بعلاقة عاطفية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قوات الشرطة

تحريات المباحث

كشفت تحريات ضباط مباحث المنيا، عن علاقة متوترة بين طالبة المنيا وأهلها، مشيرين إلى أن المشاكل الأسرية تفاقمت قبل اختفائها، وأن الفتاة تعرضت للضرب والسب عدة مرات على يد والدها، الذى هددها بمنعها من الانتظام في كليتها بجامعة المنيا.

وتبين أن فتاة المنيا كانت تقيم في شقة مستأجرة مع زميلاتها بالمدينة، وتراسل أحد أصدقائها على "فيسبوك" وتحدثت معه عن يأسها من الحياة بسبب خلافاتها مع أهلها، وتفكيرها في الانتحار، وكتابة ما يشير إلى ذلك على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، لكنه نصحها بعدم الإقدام على تلك الخطوة ونصحها بالحضور إليه في محافظة الدقهلية.

وغادرت الفتاة بالفعل، الشقة التى تقيم بها مع زميلاتها في المنيا يوم الأحد قبل الماضى، متوجهة إلى محطة السكة الحديد بمحافظة المنيا، واستقلت القطار إلى القاهرة، ومن محطة مصر بمنطقة رمسيس إلى المنيا، كما استقلت سيارة ميكروباص أجرة إلى مدينة المنصورة، بحسب التحريات.

وكشفت تحريات الأمن، أن كاميرات محطتي قطارات المنيا ورمسيس، التقطت صورا للفتاة المنيا على الرصيف، وتم تعقبها واستجواب زميلاتها اللاتى أكدن توجهها إلى مدينة المنصورة، للقاء حبيبها، وتبين بعد ذلك أن الطالبة أقامت في شقة طرف صديقها الذى اعترف أنه كان يحاول مساعدتها نفسيا، لإخراجها من أزمتها النفسية بسبب مشاكل أهلها.

المتابعة الأمنية

رصدت المتابعة الأمنية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ادعاءات اختطاف طالبة تدرس بإحدى الكليات بمحافظة المنيا، بعد خروجها من محل إقامتها بإحدى الشقق المستأجرة رفقة عدد من زميلاتها بدائرة قسم شرطة المنيا الجديدة، متوجهة إلى كليتها.

اقرأ أيضًا: ”بينهم طالبات”.. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالغربية

وبالفحص تبين أنه وصل بلاغا إلى قسم شرطة المنيا الجديدة، من والد الطالبة، بتغيب ابنته، وأسفرت تحريات وحدة المباحث عن وجود مشاكل سابقة بين المتغيبة ووالدها لسوء معاملته لها، وأمكن تحديد مكان تواجدها بمحافظة الدقهلية، وتم القبض عليهما، وتبين ارتباطها عاطفيا بأحد الأشخاص، وأنها سافرت إليه وأقامت فى شقة وفرها لها.