الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبير سوشيال ميديا يفجّر مفاجأة مدوية عن التريند الداعم لمحمد رمضان

فجّر خبير السوشيال ميديا يحيى الروبي، مفاجأة عن التريند الداعم للفنان محمد رمضان، وذلك في أعقاب الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بعد التقاطه صورةً مع فنان إسرائيلي.
 
وقال الروبي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" على شاشة "الحدث اليوم"، مساء الإثنين: "التريندات اللي زي كده غير طبيعية، وفيه ناس بتكون عاملة أكونتات كتير على تويتر بتبدأ تنزل الهاشتاج المطلوب وبالتالي يتصدر التريند".
 
وأضاف: "فيه طرق تانية بتكون من خلال السيرفرات والهاكرز.. بتكون حاجة غير طبيعية، بمعنى إنها بتكون حاجة مدفوعة الأجر".
 
يُشار إلى أنّ محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، حدّدت جلسة 19 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان، بتهمة الإساءة للشعب المصري.
 
وأقام طارق محمود، المحامي الدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة، على خلفية تدول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لرمضان مع فنان إسرائيلي يُدعى عومير آدم، في دبي.
 
وتقدم المحامي، بإنذار على يد محضر لنقابة المهن التمثيلية، مطالبًا إياها بإحالة الفنان محمد رمضان، للتحقيق الفوري، وشطبه من جداول النقابة.
 
وفي وقت سابق من اليوم الإثنين، قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية، في اجتماعه، إيقاف عضوية النجم محمد رمضان، من نقابة المهن التمثيلية، على خلفية الأزمة التي صدرها الفنان بالتقاطه الصور مع مطرب إسرائيلي خلال حفل بدبي وخلق حالة من الجدل والغضب.

وجاء في نص القرار بالجلسة المنعقدة اليوم: "وقف عضو نقابة المهن التمثيلية للفنان محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصي في الأسبوع الأول من ديسمبر".