الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:52 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا

بث مباشر… انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

الأهلي-الزمالك ...قرعة انطلاق النهائي
الأهلي-الزمالك ...قرعة انطلاق النهائي

انطلقت مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، المقام حاليا على استاد القاهرة الدولي، وتعادل الفريقين في الشوط الأول بأسية للأهلي من السولية ورد شيكابالا بصاروخية في شباك الشناوي.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى.

أحمد عيد – محمود علاء – محمد عبد الغني وإسلام جابر في خط الدفاع.

طارق حامد – فرجانى ساسى – أشرف بن شرقي – محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد سيد زيزو في خط الوسط.

مصطفى محمد في خط الهجوم.

فيما جاء تشكيل الأهلي كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة" - أجاي - حسين الشحات.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويقود المباراة تحكيميا المغربي مصطفى غربال، ويعاونه الزامبي جاني سيكازوري حكمًا لتقنية «الفار»، وإبراهيم نور الدين حكمًا رابعا.

ويخوض الأهلي نهائي الليلة من دوري أبطال إفريقيا بحثا عن استعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولاته منذ نسخة 2013 التي شهدت تتويج الأهلي باللقب الثامن في تاريخه.

اقرأ أيضا | نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم لحظة بلحظة.. بث مباشر لنهائي إفريقيا

فيما يطمح الزمالك في كتابه التاريخ والتتويج باللقب القاري السادس في تاريخه بعد سنوات عجاف، غاب فيها الفارس الأبيض عن منصات التتويج بالبطولة الأغلى في القارة السمراء منذ عام 2002.