الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ضبطها على سرير والده مع صديقها”.. الإعدام لربة منزل قتلت ابن زوجها في حدائق القبة

الاعدام-ارشيفية
الاعدام-ارشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، بالإعدام لربة منزل بتهمة قتل ابن زوجها بعد أن شاهدها تمارس الرذيلة مع حبيبها داخل شقتهم في منطقة حدائق القبة.

تحقيقات النيابة

كشفت تحقيقات النيابة العامة الأولية، أن المتهمة "ج.ع" ربة منزل قتلت الضحية أسامة جمال عمدًا مع سبق الإصرار، فبيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لذلك الغرض سلاح أبيض سكين المطبخ وبادرته بعدة طعنات في جسدة أودت بحياته في الحال.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة ربة المنزل، كانت على علاقة محرمة بأحد الشباب وذات يوم شاهدها الطفل أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها  في الهاتف المحمول وقد سمع كل الحديث فهددته بالقتل إذا أبلغ والده بما سمعه وبالفعل لم يتكلم الطفل خوفًا على حياته.

اقرأ أيضًا: ”خطفوا جزار وسرقوا اللحمة”.. تجديد حبس تشكيل عصابي في الخليفة

وأشارت التحقيقات، إلى أنه يوم الجريمة البشعة، أثناء دخول الطفل المنزل شاهد زوجة أبيه عارية في أحضان عشيقها على سرير والده داخل المنزل، فخططت ربة المنزل للتخلص من الضحية، حتى لا يشي بها إلى زوجها واستدرجته إلى أحد الأماكن المهجورة مدعيه أنها تصطحبه إلى أماكن الألعاب وسوف تشتري له الأشياء التي يحبها، وما إن ظفرت به حتى طعنه عدة طعنات في جسدة أودت في بحياته، ثم ألقته في المكان وفرت هاربة.