الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأحد 29 نوفمبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

ينشر "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 29 نوفمبر2020

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج الثور الترابي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل لمواليد الأبراج الترابية ومنها الثور والعذراء والجدي، على أن ينتقل إلى برج الجوزاء ظهر اليوم".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم ممتاز جدًا سواء فى ظل وجود القمر ببرج الثور أو حتى عند انتقاله إلى برج الجوزاء ويوفر لهم دعم كبير ومعنويات وطاقة ومجال يساعدهم على الفرح.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لهم نهارًا ممتاز مع وجود القمر فى برجهم ويساعدهم على على الحصول على مكافئات ويمكنهم الاستفادة من يومهم على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون أجوائهم هادئة وتحمل بعض التراجعات المالية والصحية، ولكن عند انتقال القمر إلى برجهم تنقلب الأمور كليًا وتصبح أفضل بالنسبة لهم وتتحقق الكثير من الأماني والإنجازات.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم قوي ويحمل أجواء مساعدة فى ظل وجود القمر ببرج الثور، وعند انتقاله إلى برج الجوزاء يشهدوا الدخول فى مرحلة هدوء وترقب وانتظار وصول القمر إلى برجهم حتى تتحسن أمورهم.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون مواليد برج الأسد اليوم نهارهم جيد جدًا على الرغم من بعض الضغوطات النفسية والعائلية، وعند وصول القمر إلى برج الجوزاء تصبح أجوائهم أفضل كثيرًا وتشهد نجاحات كبيرة.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء اليوم أن يكون لديهم طاقة كبيرة وإيجابية ولديهم حظوظ تساعدهم على إنجاز أعمالهم وتعزيز مواقعهم، وعند انتقال القمر إلى برج الجوزاء يشهدوا زيادة الضغوطات والمسؤوليات.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون يومهم من الأيام التى تحمل أجواء ممتازة وتصبح أفضل عند وصول القمر إلى برج الجوزاء.


برج العقرب

ينتظرهم نهار من الأيام التى تحمل أجواء ممتازة وعند انتقال القمر إلى برج الجوزاء تصبح أجوائهم أفضل كثيرًا من أجوائهم فى ظل وجوده فى برج الثور.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم طويل وفى ظل وجود القمر ببرج الثور هو موقع للأعمال الكثيرة المطلوب منهم إنجازها ولكنها فترة فعالة ومثمرة وعند وصول القمر إلى برج الجوزاء قد يظهر بعض التحديات أمامهم ويجب عليهم الانتباه إلى رد فعلهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا على موعد مع الفرح والاحتفال والنجاح خاصة عند وصول القمر إلى برج الجوازء وتتحول أجوائهم إلى الأفضل.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارًا يكون من الأيام الممتازة جدًا والتى تحمل بعض الأمور العائلية والشخصية التى تحتاج منهم الهدوء وإنجاز بعض الأمور المطلوبة منهم، وعند انتقال القمر إلى برج الجوزاء يصبح هناك نوعًا ما من الحركة.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارًا إيجابي ومريح نسبيًا مع وجود القمر ببرج الثور ولديهم حظوظ متوافرة، وعند انتقاله إلى برج الجوزاء تصبح نسبة الحظ لديهم أقل ويحتاجوا إلى بذل طاقة ومجهود أكبر، ويجب عليهم الانتباه إلى المشاكل.