الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سيد عبدالحفيظ يكشف تطورات صفقة سيرينيو وموقف بانون من قائمة الأهلي

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تطورات صفقة ضم جاستين سيرينيو، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي خلال المرحلة المقبلة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحاته لبرنامج "مو شوبير": "كل الأمور واردة بشأن التعاقد مع سيرينيو، أمير توفيق يتولى ملف التفاوض معه في الوقت الحالي".

وعن موقف الوافد الجديد المغربي بدر باتنون، أضاف سيد عبدالحفيظ: "ندرس كل الأمور المتعلقة بقائمة الفريق في الموسم الجديد، واللاعب سيتم إضافته لقائمة الفريق خلال ساعات".

بدر بانون

وتابع: "الجهاز الفني للأهلي يسعى في الوقت الحالي للوصول إلى الشكل الأمثل لقائمة الفريق من أجل تحديات الموسم المقبل، والذي سيكون أكثر قوة وشراسة من الموسم الحالي محليًا وأفريقيًا".

اقرأ أيضًا: الأهلي يعلن تعافي نجم الفريق من فيروس كورونا

واختتم: "سيكون هناك تواجد لمن عاد للفريق من الإعارة في مباراة كأس مصر، كما سيتم الكشف عن الأسماء التي تتواجد معنا".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد الاسكندري الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وحقق الأهلي فوزا صعبا على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد القاهرة الدولي، بأقدام عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

اقرأ أيضا | بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا.. شيكابالا يستفز جماهير الأهلي (صورة)

وأصبح النادي الأهلي هو رابع المتأهلين لمونديال الأندية، ليلحق بكبار العالم على رأسهم بايرن ميونخ، بطل القارة الأوروبية، والدحيل القطري، منظم البطولة، فضلًا عن أوكلاند سيتي ممثلًا عن قارة أوقيانوسيا.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، في الفترة من 1 وحتى 11 في الشهر ذاته، كأخر نسخة تقام بالنظام القديم قبل التعديل.