الإثنين 18 يناير 2021 02:26 صـ 4 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الرياضة التوك شو

سيد عبدالحفيظ يكشف تطورات صفقة سيرينيو وموقف بانون من قائمة الأهلي

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تطورات صفقة ضم جاستين سيرينيو، لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي خلال المرحلة المقبلة.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحاته لبرنامج "مو شوبير": "كل الأمور واردة بشأن التعاقد مع سيرينيو، أمير توفيق يتولى ملف التفاوض معه في الوقت الحالي".

 

وعن موقف الوافد الجديد المغربي بدر باتنون، أضاف سيد عبدالحفيظ: "ندرس كل الأمور المتعلقة بقائمة الفريق في الموسم الجديد، واللاعب سيتم إضافته لقائمة الفريق خلال ساعات".

بدر بانون

وتابع: "الجهاز الفني للأهلي يسعى في الوقت الحالي للوصول إلى الشكل الأمثل لقائمة الفريق من أجل تحديات الموسم المقبل، والذي سيكون أكثر قوة وشراسة من الموسم الحالي محليًا وأفريقيًا".

اقرأ أيضًا: الأهلي يعلن تعافي نجم الفريق من فيروس كورونا

 

واختتم: "سيكون هناك تواجد لمن عاد للفريق من الإعارة في مباراة كأس مصر، كما سيتم الكشف عن الأسماء التي تتواجد معنا".

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد الاسكندري الثلاثاء المقبل في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

وحقق الأهلي فوزا صعبا على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة على استاد القاهرة الدولي، بأقدام عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

اقرأ أيضا | بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا.. شيكابالا يستفز جماهير الأهلي (صورة)

وأصبح النادي الأهلي هو رابع المتأهلين لمونديال الأندية، ليلحق بكبار العالم على رأسهم بايرن ميونخ، بطل القارة الأوروبية، والدحيل القطري، منظم البطولة، فضلًا عن أوكلاند سيتي ممثلًا عن قارة أوقيانوسيا.

 

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، في الفترة من 1 وحتى 11 في الشهر ذاته، كأخر نسخة تقام بالنظام القديم قبل التعديل.

 

سيد عبدالحفيظ الطريق رياضة الطريق الأهلي دوري أبطال إفريقيا دوري الأبطال الأهلي بانون سيرينيو