الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:47 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

صلاح عبدالله يكشف كواليس مشواره الفني في ”كلمة أخيرة”

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي يعرض على شاشة "ON E"، الفنان صلاح عبدالله، وذلك غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيثيكشف عن كواليس أعماله الفنية المقبلة، ومشواره الفني الطويل.

وكان صلاح عبدالله، أعرب عن سعادته الشديدة بالهدف الذي أحرزه نادي الزمالك، عبر نجم الأبيض شيكابالا، وقال في تصريح خاص لـ"الطريق": "شيكابالا عالمي أحرف لاعب في مصر هدف ما يتنسيش".

واستنكر صلاح عبدالله من موجة التنمر على شيكابالا، وكتب من خلال منشور له عبر حسابه بموقع "تويتر": "أعتقد والله أعلم أن حملة لا للتعصب، لا للتحفيل الجارح حققت نتائج معقولة رغم إصرار البعض على إفسادها، سعيد بأصدقائي الأهلاوية المحترمين اللي تصدوا بكل قوة لحملة التنمر الحقيرة بشيكابالا، حزين عاللي دفعه سواد عقله وقلبه وضميره لاستخدام الكلب الأسود في التنمر وأدعو لتنويره".

اقرأ أيضًا: شاهد كيف هنأت مي الغيطي شقيقتها على عقد قرانها (صور)

ويشارك صلاح عبدالله ضمن أحداث مسلسل "في يوم وليلة" ويلعب خلال أحداث المسلسل دور والد بطل العمل النجم أحمد رزق، ويشارك في بطولة العمل كل من آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعى، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا: دانا حمدان تروي تجربتها في شراء الملابس من الوكالة: فيها براندات مش أي كلام (فيديو)