الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:41 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دانا حمدان تروي تجربتها في شراء الملابس من الوكالة: فيها براندات مش أي كلام (فيديو)

دانا حمدان
دانا حمدان

فاجأت الفنانة دانا حمدان، جمهورها ومتابعيها، بشرائها الملابس من منطقة "الوكالة" بوسط البلد، حيث روت كل التفاصيل عن تجربتها هناك، مشيرة إلى أنها لها زيارتين في السنة مرة في الشتاء وأخرى في الصيف تقتني خلالها العديد من الملابس وأدوات العناية بالشعر والبشرة.

وأكدت دانا خلال مقطع فيديو وثقت من خلاله زيارتها إلى منطقة الوكالة، حيث صورت المحلات التي تزورها والشوارع هناك، أن الملابس تكون "براند" وبحالة جيدة، معبرة عن سعادتها بنزول منطقة الوكالة والتعامل مع الناس هناك، مشيرة إلى أنهم يتمتعون بخفة دم.

وقالت دانا، خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "مش عارفة الناس بتقلل من الحاجات هنا ليه.. دي فيها برندات كويسة ومنتجات ممتازة جدًا".

أضافت دانا في الفيديو: "أنا بحب أنزل بدري أوي علشان مافوتش أي حاجة وأشوف المحلات كلها والناس اللي بتتريق وتقو لي إنتي بتنزلي الوكالة اه بنزل الوكالة فيها برندات مش حاجة أي كلام".

وكذلك وثقت دانا، زيارتها للوكالة بدخولها إحدى محلات العطارة حيث كشفت أنها تشتري منتجات العناية بالبشرة والشعر منها: صابون نابلسي وزيت الزيتون والعسل وحجر الأرجل وجميع أدوات العطارة.


وكانت دانا حمدان، أعربت عن سعادتها بمشاركتها في فيلم "لما بنتولد"، في مسابقة الأوسكار، وذلك من خلال منشور عبر حسابها بموقع "فيسبوك".

وكتبت دانا: "النهاردة تأكد أهم خبر في حياتي، خبر عظيم، تم اختيار فيلم "لما بنتولد"، ليكون ترشيح مصر في مسابقة أوسكار كأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية".

اقرأ أيضًا: الجمهور يواسي عبد الرحمن أبو زهرة بعد منشوره المؤثر عن زوجته

وتابعت: "الحمد لله الحمد لله بجد فخورة إني من ضمن كاست الفيلم ده، وبهني المخرج تامر عزت، والمنتج معتز عبدالوهاب، وكل زملائي الممثلين، لحظة مهمة لينا كلنا في وقت وسنة صعبة جدًا، أكاد أكون فقدت الأمل فيها بس الحمد لله ربنا جبر بخاطري بالخبر ده، وإن شاء الله اللي جاي أحسن وأحلى".