الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد يوم من اكتشافه.. اختفاء الهيكل المعدني الغامض في صحراء يوتا الأمريكية (صور وفيديو)

اختفاء الهيكل المعدني بعد وقت قصير من اكتشافه
اختفاء الهيكل المعدني بعد وقت قصير من اكتشافه

اختفي الهيكل المعدني الضخم الذي تم اكتشافه مؤخرًا، والبالغ ارتفاعه حوالي ثلاثة أمتار، وكان مزروعًا بعمق فى الأرض، وانفصل فجأة عن الصخرة الحمراء المحيطة به، واختفى بعد أيام من اكتشافه فى صحراء يوتا الأمريكية فى ظروف غامضة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، تم رصد الكائن فى الأصل فى 18 نوفمبر من قبل مسؤولي الدولة الذين كانوا يقومون بإحصاء عدد الأغنام من طائرة هليكوبتر.

وكانت هناك بعض النظريات حول ما يمكن أن يعنيه ذلك، لكن لم يتم تأكيد أي منها، وبنفس الغموض الذي تم العثور عليه، فقد اختفى الآن.

وقال المسؤولون، إن إزالته لا علاقة له بهم ويمكن أن يعود إلى "طرف مجهول".

وأوضح مكتب إدارة الأراضي فى ولاية يوتا فى بيان: "لقد تلقينا تقارير موثوقة تفيد بأن الهيكل الذي تم تركيبه بشكل غير قانوني، والمشار إليه باسم"monolith"، تمت إزالته من مكتب إدارة الأراضي العامة من قبل جهة غير معروفة.

اقرأ أيضًا: قتلت زوجها وطعنت نفسها فى أماكن حساسة لتوهم المحكمة أنها ضحية (صور)

وقالت إن الهيكل، الذي وصفته بأنه "ملكية خاصة"، أزاله "شخص أو مجموعة" مساء 27 نوفمبر، مضيفة أن أي تحقيق جنائي سيتولى مكتب العمدة المحلي.

ولم يكشف المسؤولون قط عن مكان وجود المنولث بالضبط، لكن المحققين عبر الإنترنت حددوا موقعه بدقة، مما أدى إلى قيام عدد من المشاهدين الجريئين بالرحلة الصعبة لرؤيته.

وقال أحد هؤلاء، مات ميسباخ، لوكالة الأنباء الفلسطينية، إنه وصل فى وقت مبكر يوم 28 نوفمبر ليكتشف أنه ذهب بالفعل.

وأضاف: "وصلت إلى هناك فى وقت مبكر من صباح السبت، وعندما وصلت، كان هناك شابان لا يزالان يخيمان فى الموقع، كانا قد وصلا إلى هناك في الساعة 2 صباحًا من ذلك اليوم".

وكان طيار المروحية بريت هاتشينجز، الذي كان من بين المجموعة التي اكتشفت الهيكل، قد وصف بأنه "أغرب شيء صادفته هناك طوال سنوات الطيران التي أمضيتها".