الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:40 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة بدر تكشف لـ”الطريق” تفاصيل الدورة الخامسة من مهرجان ”المهن التمثيلية”

منة بدر
منة بدر

كشفت الفنانة منة بدر تيسير، نائب مدير مهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي، تفاصيل الدورة الخامسة من المهرجان، والذي يقام بداية من يوم 14 حتى يوم 20 ديسمبر.

وأوضحت منة بدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن العروض السبعة المشاركة في الدورة الخامسة من المهرجان، هم "ملحمة السويس إخراج محمد زكي، الحلبة إخراج محمد فاروق، الفراشات إخراج رامي نادر، كازينو السهرة السعيدة، إخراج محمد صلاح طافش، المصنع إخراج مصطفي عسكر، للإيجار إخراج كريم البسطي، قصة عادية جدا إخراج محمد عبد الوارث".

وأضافت منة بدر، أن لجنة تحكيم الدورة الخامسة تضم كل من: "المخرج السينمائي سامح عبدالعزيز، والمخرج السينمائي إبراهيم فخر، والمخرج السينمائي أحمد خالد امين، والمخرج المسرحي هشام عطوة، والمخرج المسرحي شادي سرور، والفنان أحمد صيام، والفنانة سلمي غريب، أحمد تمام، محمد نبيل منيب، والناقد يسري حسان، ومهندس الديكور وائل عبد الله".

وأشارت إلى أن هذه الدورة سيتم تكريم أسم فنان كبير خلال حفل الافتتاح، وسوف يكون مفاجأة للجميع، مؤكدة أن المخرج سامح بسيوني هو الذي سوف يخرج حفل الافتتاح والختام.

اقرأ أيضا.. أشرف عبد الباقي أبرز مفاجآت حفل افتتاح ”القاهرة السينمائي”

وتقام فعاليات دورته الخامسة خلال الفترة من 14 حتى 20 ديسمبر 2020، على خشبة مسرح النهار في الثامنة مساء، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة، حفاظا على صحة وسلامة الجمهور.