السبت 23 يناير 2021 03:37 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضيةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولةبعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريقعاجل | صدمة قوية لمنافس الأهلي في بطولة إفريقيا قبل انطلاق دور المجموعاتالخارجية الأمريكية تراجع قرار ترامب بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابيةإيهاب الفار: حفرنا الترع الرئيسية والفرعية ضمن مشروعات تنمية شرق بورسعيدمسلسل ”عائلة سيمبسون” يتنبأ بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي (صور)
السيارات

ميتسوبيشي تفاجئ سوق الـSUV بطراز جديد من ”إكلبس كروس”

ميتسوبيشي
ميتسوبيشي

كشفت ميتسوبيشي اليابانية، عن مواصفات أحدث نسخة من "إكلبس كروس"، والتي من المقرر طرحها في الأسواق نهاية عام 2021.

وعرض تقرير لموقع "كار أند درايفر" المختص بأخبار السيارات مواصفات وقدرات طراز إكلبس كروس، وحرصت Mitsubishi لتقديم تحديثات ملموسة للإصدار المتوقع من "Eclipse Cross"، بما في ذلك التصميم والمزيد من الميزات التقنية المتقدمة، وسيتوفر من طراز ميتسوبيشي الجديد 4 فئات بتكلفة مختلفة الأقل باسم SE بسعر 25 ألف دولار، والأعلى SEL بسعر 29 ألف دولار.

وذكر موقع "كار أند درايفر" أن الطراز يعمل بمحرك توربيني بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة ( 152 حصانا) بمعدل دوران 184 لفة/قدم، مع ناقل سرعة CVT، ومعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 8.6 ثانية، يستهلك الطراز "جالون" لكل 26 ميلا يقطعها على الطريق داخل المدن، ومثله لكل 29 ميلا على الطريق السريع.

اقرأ أيضا: تعرف على مواصفات وأسعار هيونداي أكسنت 2021 الجديدة

وأفاد الموقع، أن الطراز من الداخل يتوفر به مساحة تكفي لـ 5 ركاب، وبالمقاعد الأمامية تتوفر مساحة أسفل المقاعد تصل لـ40.9 بوصة، ومساحة للأعلى لامتداد الرأس تصل لـ 39.5 بوصة، وبالمقاعد الخلفية تتوفر مساحة أسفل المقاعد تصل لـ 35.3 بوصة، ومساحة للأعلى لامتداد الرأس تصل لـ 37.3 بوصة.

سيارات اخبار السيارات السيارات ميتسوبيشي سيارت الطريق كار أند درايفر CVT