الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ساقط كورة ودين.. أشرف بن شرقي يرتكب خطئا فادحا في الرد على أزمة الرحيل

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

ارتكب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خطًأ فادحًا خلال تعليقه على أنباء رحيله عن نادي الزمالك.

وأثار بن شرقي جدلًا واسعًا أمس الثلاثاء، بعدما أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن اللاعب طالب مسؤولو القلعة البيضاء بالرحيل، بعد أزمات النادي الأخيرة.

واستعان الدولي المغربي بآية قرانية للرد على أنباء رحيله عن الزمالك، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة، فتصبحوا على ما فعتلم نادمين، صدق الله العظيم".

فلاعب الزمالك لم يدرك الخطأ الذي وقع فيه بعدما كتب الأية بشكل خطأ تمامًا، وأن الصحيح هو: "يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُوٓاْ إِن جَآءَكُمْ فَاسِقٌۢ بِنَبَإٍۢ فَتَبَيَّنُوٓاْ أَن تُصِيبُواْ قَوْمًۢا بِجَهَٰلَةٍۢ فَتُصْبِحُواْ عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَٰادِمِينَ".

ويمر الزمالك بأزمة كبيرة بعد الخروج من نصف نهائي كأس مصر على يد طلائع الجيش، بعد أيام من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

ميدو يفجر أزمة بن شرقي

وكان أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، قد فجر مفاجأة بشأن موقف أشرف بن شرقي، حيث قال في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس": " بن شرقي تواجد داخل نادي الزمالك، بصحبة وكيل أعماله مطالبًا بالرحيل عن القلعة البيضاء، رغم أن عقده مازال ممتد مع النادي لمدة موسمين".

وتابع: "بعض لاعبي الزمالك تلقوا وعودًا من أمير مرتضي المشرف السابق، بتعديل عقودهم، لكنهم يثقون الآن بأن اللجنة المُؤقتَّة لن تعدل عقودهم".

اقرأ أيضًا: شوبير ينتقد مدرب الزمالك بعد توديع كأس مصر

وكان كريم بلق وكيل أعمال أشرف بن شرقي، قد خرج في تصريحات إعلامية نافيًا رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك، مؤكدًا على أن الدولي المغربي مستمر في القلعة البيضاء.