الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”من مصروف المدرسة يا خفيف”.. مشادة بين علاء مبارك ومتابعيه على ”تويتر”

علاء مبارك
علاء مبارك

سخر علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الراحل، محمد حسني مبارك، اليوم السبت، من عددًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تعليقه على قرار إلغاء تجميد أمواله وأموال أسرته.

نشر علاء مبارك، صورة لوالده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب حديث قدسي: " قال الله جل في علاه؛ وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين".

وتابع علاء مبارك: "الحمد والشكر لله. اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه واجعله فى جنتك آمنا مطمئنا يارب".

وعلق عددًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي، قائلين: "لا يا راجل وهي الفلوس والأموال اللي في أوروبا مصدرها أيه مرتب سيادة الرئيس رحمة الله عليه ولا عمولات؟؟؟ اهدى شوية وبلاش تلعب دور البطولة ورحمة الله على الرئيس"، وهاجمه علاء ساخرًا قائلا: "لا من مصروف المدرسة يا خفيف".

كما علق آخر: "فعلا القطاع العام اللى اتسرق والغاز اللى فرطنا فيه والناس اللى ماتت فى طوابير العيش والحزب الوطني وكمان مرة الحزب الوطنى. ونسيب القوس مفتوح. وعند الله تجتمع الخصوم"، وهاجمه أيضًا: "طب وكمان مرة الحزب الوطنى عشان خاطر الاستاذ شوقى".

كما علق أحد رواد موقع التواصل "ده على أساس انه كان مظلوم ومنهبش ومسرقش ومظلمش حد ربنا يرحم أموات المسلمين أجمعين بس ده كان أساس الفساد مش في مصر بس ده في الوطن العربي كله انتشر ظلمه وفساده"، وهاجمه علاء: "مش بس كده ياراجل ده فى العالم كله كمان بس انت اللي مش واخد بالك".

اقرأ أيضًا: فريد الديب يعلق على قرار إلغاء تجميد أموال مبارك في الخارج: سأرفع دعوى تعويض