الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:04 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلة لبنانية تفجر مفاجأة: دينا الشربيني حامل من عمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

نشرت إحدى المجلات اللبنانية خبرا يؤكد حمل الفنانة دينا الشربيني من زوجها النجم عمرو دياب، بعد الأنباء المتداولة مؤخرا عن انفصالهما لأسباب غير معلنة.

المجلة لم تكتف بنشر خبر الحمل فقط، وإنما أرفقتها بصور، لم يتسن التأكد من صحتها، وبدت الفنانة دينا الشربيني ببطن منتفخ نوعا ما، تأكيدا لخبر حملها حسب المجلة.

وأثارت أزمة خلاف النجم عمرو دياب مع زوجته الفنانة دينا الشربيني، الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية.

وما زال الحديث عن أسباب الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدر صفحات السوشيال ميديا، وجمهور الهضبة بشكل كبير.

حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وعملت "الطريق"، من مصادر مقربة، أن عمرو دياب لم ينفصل بشكل نهائي عن دينا الشربيني، ولكن ما زال الخلاف بينهما قائما حتى الآن.

وأكد المصدر أن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ليس رسميا، بل عرفيا، وقد يكون الخلاف بسبب رغبة زوجته في أن يصبح هذا الزواج رسميا، مثل ما كان يتفق معها زوجها، ولكنه رفض مما أدى إلى خلاف، بجانب بعض المشاكل الأخرى التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة.

أسباب خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني

غادرت دينا الشربيني المنزل الحالي لزوجها عمرو دياب، بعد أن زاد الخلاف وطلب منها ترك منزله، حتى إنها لم تذهب معه حفل الزفاف الذي أحياه مؤخرا، على رغم من الصداقة التي تربطها بالعريس.

وكان تداول مقطع فيديو للنجم عمرو دياب، من إحدى حفلاته الأخيرة، وظهر الهضبة خلاله وهو يغني أغنيته الشهيرة "أماكن السهر"، وتحديدًا المقطع الذي يقول فيه "ده حبيبي لو نزل على الأرض في ناس تعتزل".

وسخر الهضبة خلال غنائه من المقطع وقال: "افور أوي المؤلف صح؟ قال في ناس تعتزل مؤلف شاطر"، وذلك بعد أنباء انفصاله عن دينا الشربيني، وهو ما جعل الجمهور يرجح أن سخريته المقصود منها دينا.

اقرأ أيضا.. عمرو دياب يسخر من أغنيته لـ دينا الشربيني: ”المؤلف أفور أوي” (فيديو)

الجدير بالذكر أن أغنية "أماكن السهر" ظهرت بالفيديو كليب الخاص بها دينا الشربيني مع عمرو دياب، وهذه الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، وإخراج أحمد النجار، وتخطت الأغنية الـ 23 مليون مشاهدة منذ طرحها، وتصدرت الأكثر استماعًا ومشاهدة وتم تصويرها في الساحل الشمالي.