الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمل يسرا اللوزي وجرأة رانيا يوسف.. نجمات أثرن الجدل بسبب إطلالاتهن

ندى أكرم ويسرا اللوزي
ندى أكرم ويسرا اللوزي

تصدر عدد من نجوم الفن مؤشرات البحث جوجل، خلال هذا الأسبوع بعد حضورهم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضا: ولادة متعسرة وتحوله للسينما.. ذكرى ميلاد الأديب نجيب محفوظ

وخلال أسبوع فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، كان مليئًا بالتريندات الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

"الطريق" تكشف #تريند_الأسبوع

ارتباط هنا شيحة

واصلت الفنانة هنا شيحة، الجدل حول ارتباطها بمحمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، بعد ظهورهما كثيرا في الفترة الأخيرة، خلال فعاليات القاهرة السينمائي.

وانتشرت أقاويل خلال الأيام الماضية، عن ارتباط هنا شيحة بمحمود شاهين، ليأتي المهرجان يؤكد هذه الشائعات.

وظهر ابن شقيق إلهام شاهين وهو يمسك يد هنا شيحة، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

تكريم الفنان الراحل محمود ياسين

ظهرت حالة من الجدل، خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له مهرجان القاهرة من ابنة الفنان محمود ياسين، بعد تجاهل المهرجان تكريم والدها في حفل افتتاح الدورة الـ42 من هذا العام.

وقالت ابنة الفنان الراحل، خلال منشو لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بس الناس فارق معاها أوي، مشكورين على مشاعركم الحلوة، تكريم بابي النجم محمود ياسين إضافه لأي مهرجان، شكرا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير، حبكم له هو أهم وأكبر تكريم".

ورد المنتج محمد حفظي، خلال كلمته بحفل افتتاح معرض صور كواليس أفلام فيلليني، على الهجوم الموجه لإدارة المهرجان، قائلا: "وفاة الفنان محمود ياسين من أكبر الأحداث الفنية وفاته هذا العام، لم يكن مقصودا تجاهله وهو من أحد أهم الممثلين على مدار الـ30 عاما الماضية، لكن نحن قررنا عدم إقامة تكريم للراحلين مثلما حدث في مهرجان الجونة، حتى لا يكون تكرارا".

اتهام باغتصاب

في آخر يومين من انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، تزامنًا مع عرض الفيلم المصري "عنها"، خرجت شائعات من بعض الفتيات، يتهمون مخرج الفيلم باغتصابهن.

ويأتي الرد سريعا من إدارة المهرجان، في بيانا أكدوا فيه أنهم يتابعون الموقف وإذا حدث وكان هناك اتهام رسمي سيتخذون موقفا آخر.

ويرد المخرج على هذه الاتهامات، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الشهادات اللي نشرت امبارح والنهاردة، وربط البعض اسمي بها، هي ممتلئة بعدم الصحة والافتراء، ولذلك أرجو من صاحبات الشهادات، لأهمية وخطورة الموضوع، اتخاذ الإجراءات اللازمة عبر الجهات المعنية، لكي يفتح تحقيق رسمي يوثق به كلام كل الأطراف بدقة".

جرأة يسرا اللوزي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي، مؤشرات البحث جوجل خلال الأيام الماضية بعدما نشرت صورة لحملها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت يسرا اللوزي في الصورة وهي عارية البطن، لتظهر حملها لمتابعيها، وفقط تداري منطقة الصدر بشال، الأمر الذي أغضب الجمهور.

وعلقت يسرا على الصورة التي نشرتها: "حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتي، تأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي، شكر خاص لكل من ساهم في هذا المقال".

شبيهة ميرنا المهندس

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بظهور فتاة تشبه الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورة الـ42.

وبدأ الكثيرون البحث عنها لمعرفة هويتها، لتظهر في تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي": "أكتر حاجة بسطاني أني كنت سبب أن الناس افتكرت ميرنا الله يرحمها ودعولها، مع أني مش شايفة الشبه اللي الناس بتقول عليه وأنها كانت أحلى".

وتابعت: "شرف ليا وأنا في بداية مشواري الناس تشبهني بيها ويا رب الناس تحبني زيها".

رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد حضورها ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت بفستان شفاف من منطقة الصدر ومفتوح من الأسفل لآخر ساقها، باللون الأبيض في ذهبي.

وتعود رانيا يوسف بهذه الإطلالة لتثير الجدل من جديد، حيث ظهرت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الأيام الماضية بإطلالات مختلفة لا توجد بها الجرأة مثل المعتاد عنها.

موضوعات متعلقة