الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متعودة على الهروب.. مصدر أمني يكشف حقيقة سقوط فتاة على سيخ حديدي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف مصدر أمني مسؤول بقطاع أمن الجيزة، عن حقيقة سقوط فتاة على سيخ حديدي أثناء محاولتها الهروب من أسرتها بمنطقة حدائق الأهرام، غربي المحافظة.

وأكد المصدر، أن الفتاة عمرها 19 سنة، وسقطت من شرفة شقتها بالطابق الرابع، إلى شرفة الشقة الكائنة بالطابق الأول بنفس العقار سكنها "وقعت في البلكونة"، نافيا ما تم تداوله حول سقوطها على سيخ حديدي وإحداث إصابتها.

اقرأ أيضا: عاجل | القبض على حاتم عبد اللطيف وزير النقل في عهد الإخوان

وأضاف المصدر أن الفتاة معتادة الهروب من منزل أسرتها، ما دفعهم إلى احتجازها وحبسها داخل غرفتها بشقتهم بالطابق الرابع.

اقرأ أيضا: ”كان في إعدادي وقت الجريمة”.. والدة متهم في”الفيرمونت”: ”ابني فتح عينه على الدنيا لقى نفسه وسط السوابق”

وأوضح المصدر، أن الفتاة حاولت الهرب من أسرتها عن طريق ربط عددًا من ملاءات السرير، واستخدامها كـ"حبل"، ونزولها إلى الشارع عن طريقها، وأثناء تنفيذ خطتها اختل توازنها وسقطت داخل "بلكونة" بالطابق الأول، لتلقى حتفها في الحال.

اقرأ أيضا: ”تعالى يا ابني نروح أنا نظري على قدي”.. كيف قُتل ”عم رمسيس” وسط الشارع في الورديان؟

وتلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة مفاده سقوط فتاة من الطابق الرابع بمنطقة حدائق الأهرام، نطاق القسم، ووفاتها متأثرة بإصابتها.

اقرأ أيضا: ”توك توك بـ5 آلاف جنيه والجثة ببلاش”.. تفاصيل جديدة في قضية ”سفاحي الدقهلية”

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة الفتاة، ترتدي كامل ملابسها، وبها كسور وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه وجود نزيف داخلي.

اقرأ أيضا: ”في حضرة السيدة زينب”.. قاصر أوسيم دعت لزوجها العرفي وعجوز اصطحبتها لمنزلها

وبينت التحريات أنها حاولت الهروب من شقتها بالطابق الرابع، وأثناء ذلك سقطت داخل شرفة شقة بالطابق الأول ما أسفر عن إصابتها المشار إليها، التي أودت بحياتها في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.