الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الرحمن أبو زهرة يثير غضب الجمهور: ”كاد الممثل أن يكون رسولا”

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أثار الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة استياء واستنكار الجمهور، بعد حضوره حفل تكريمه في مهرجان التجربة الأولى، بدورته الخامسة برئاسة الدكتور أشرف زكي، وحيث أراد أن يعبر عن مدى حبه للفن وأهمية الفنانين، ليحرف بيت شعر للشاعر أحمد شوقي قائلًا: "قف للفنان موقف التبجيلا.. كاد الممثل أن يكون رسولا" حيث استبدل كلمة "المعلم" بـ "الممثل".

واستنكر نشطاء موقع تويتر ما قاله عبد الرحمن أبو زهرة، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: "هذا كبر وبدا يخرف"، "القيامة قربت خلاص"، "ممثل ومصري ويبغى يكون رسول؟
رسول للشيطان شكله يقصد"، "هادي طول عمره ومحترم عاد جاء الوقت اللي يحترمونه ويرحمونه ارذل العمر ** يشفع له الماضي"، "هالأنسان دايم ساكت على اخر عمره خربها".

اقرأ أيضًا: بعد إصابتها بأورام في الرقبة.. ما لا تعرفه عن الفنانة حسناء سيف الدين

وكان الفنان الكبير، حرص على توجيه رسالة إلى زوجته الراحلة، إحياء لذكرى رحيلها الأولى، من خلال منشور مؤثر أثار من خلال تعاطف الجمهور، وكتب: "تمر اليوم الذكرى السنوية الأولى لحب عمري ورفيقة دربي المرأة التي ازداد حبي لها خلال رحلة عمر حافلة بالذكريات وحتى بعد رحيلها عن عالمنا".

واستكمل عبد الرحمن أبو زهرة في منشوره عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "عام كامل لم يمر يوما فيه إلا وتذكرتك وتمنيت لو أني أراك هنا بجانبي، لا استطيع أن أصف كم أثر غيابك في يا أطيب وأحن الخلق".