الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتها بأورام في الرقبة.. ما لا تعرفه عن الفنانة حسناء سيف الدين

حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين

تصدر اسم الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين، مؤشرات البحث على جوجل، بعد إعلان إصابتها بأورام في الرقبة، حيث كشفت أنها تنتظر أخذ عينة لفحصها لتعرف إذا كان ورم حميدي أم خبيث، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

وكشفت حسناء عن إصابتها بخمس أورام في الرقبة، حيث كتبت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "بعد الفحوصات و السونار طلع في في رقبتي خمس أورام وفي انتظار الجراح لعمل جراحة لأخذ عينة لفحصها وإن شاء الله تطلع حميدة إدعولي بليز".

حسناء هي ممثلة مصرية، والدها من أصل أردني ووالدتها مصرية، ولدت بالمغرب، ثم إنتقلت مع أسرتها للأردن حيث أتمت المرحلة اﻹعدادية، وبعدها سافرت إلى مصر لتلتحق بالمدرسة الثانوية ثم الجامعة، وتخرجت في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وتبلغ من العمر 44 عامًا، حيث أنها يوم 24 أكتوبر عام 1976.

بدأت حسناء مسيرتها الفنية عام 2007 من خلال مشاركتها في ثلاث مسلسلات متتالية وهي مسلسل "لحظات حرجة"، و"عيون ورماد"، و"أحلامك أوامر".

وتوالت مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية في الدراما، حيث شاركت في مسلسلات مثل "لحظات أنوثة"، "ألوان الطيف"، "كاريوكا"، "أسمهان"، "الصفعة"، "أبناء القلعة"، "قصر العشاق" "قضاة عظماء"، "الخانكة"، "البارون"، "بين السرايات"، "كيكا على العالي"، "دوائر حب"، "كاريوكا".

اقرأ أيضا: بدلا من حنان مطاوع.. رانيا يوسف تنضم لأبطال مسلسل ”عش الدبابير”

آخر أعمال حسناء سيف الدين

وكانت آخر أعمال الفنانة الأردنية، مسلسل "سكن البنات" الذي تولى إخراجه محمد النقلي، وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: وفاء عامر، دينا، منة فضالي، أيتن عامر، شيما الحاج، منذر ريحانة، حجاج عبد العظيم، محمود عزت، تغريد فهمي، شمس، وغيرهم وهو من تأليف أحمد صبحي.

وكذلك شاركت في مسلسل "البيت الكبير" الجزء الثالث، بطولة لوسي، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، سناء يوسف، حجاج عبدالعظيم، جيهان قمري، طارق صبري، دنيا المصري، مي فخري، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتولى تأليفه أحمد صبحي، وأخرجه محمد النقلي، وينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.