الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. سليمان وهدان يعلن ترشحه وكيلًا لمجلس النواب

سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
سليمان وهدان وكيل مجلس النواب

أعلن البرلماني سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، عن ترشحه على منصب الوكيل بالبرلمان القادم أيضا، وفق ما تم إنجازه خلال فترة وكالته الحالية، حسب تصريحاته.

وأشار "وهدان" في لقاءه ببرنامج "90 دقيقة" على قناة المحور، إلى أنه سيقوم بالترشح مع العلم أن هناك قامات كبيرة بالنواب المنتخبين، متمنيًا أن يحظى بتأييد الأعضاء مع بذل المزيد من الجهود خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا: ”البرلمان” يناقش اتفاقيتين حول آليات التعاون الجمركي والضريبي

وأكد وكيل مجلس النواب، أن هناك مجموعة كبيرة من الشباب النواب بمجلس 2020، مما يدل على أن هناك حماسا ورؤية تساعد المجلس على تقديم المزيد من العطاء وخدمة المواطنين بالشكل الأمثل، والتأثير أيضا على عمل المجلس وعلو شأنه في عرض القضايا.

وتابع البرلماني: لدينا تمثيل حزبي قوي بالإضافة إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بجانب المستقلين ذو الخبرة، منوها أن نجاح المستقلين هي ظاهرة صحية في مجلس النواب، بجانب وعي الشارع والمواطنين فى اختياراتهم لأعضاء مجلس النواب.

وعقد مجلس النواب أمس الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، آخر الجلسات بدور الانعقاد الـ6 للفصل التشريعي الأول، والذي قد بدأ في الـ10 من يناير لعام 2016 والمقرر انتهائه رسميًا في الـ9 من يناير المقبل للعام 2020، بعد انقضاء مدة الـ5 سنوات المقررة في الدورة النيابية الواحدة.

موضوعات متعلقة