الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:21 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إجابات امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي 2020

إجابات امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي 2020
إجابات امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي 2020

إجابات امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي 2020.. مع بداية الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي 2020، انتشرت تسريبات للإجابات على صفحات الغش الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة للمواد المحددة في الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

اقرأ أيضًا: التعليم لأولياء الأمور: احنا خايفين على ولادكم عايزينكم توعوهم بإرتداء الكمامة

 

ومع اليوم الأول لامتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية على منصة "بيرسون"، تم تسريب إجابات امتحاني اللغة العربية والأحياء، والآن، مع بداية اليوم الثاني للامتحانات التجريبية، انتشرت العديد من المنشورات على صفحات التواصل الإجتماعي عن تسريب إجابات امتحان اللغة الإنجليزية، الذي يؤديه طلاب الصف الأول الثانوي اليوم الاربعاء الموافق 16 ديسمبر 2020.

وتستمر مدة امتحان اللغة الإنجليزية ساعة ونصف من خلال التابلت المدرسي من المنازل، وذلك لحرص الوزارة على الطلبة من التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد المنتشر في البلاد خلال الآونة الأخيرة.

إجابات امتحان اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي 2020

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت أن امتحان اللغة العربية التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي أداه ما يقرب من 967 ألف طالب وطالبة، من خلال المنصة الإلكترونية للوزارة "بيرسون"، كما أدى ما يقرب من 400 ألف طالب وطالبة امتحان الأحياء و40 ألف فى الأحياء باللغة الإنجليزية و1500 طالب فى الأحياء باللغة الفرنسية.

وأعلنت صفحة تسريبات امتحانات الثانوية العامة والغش الإلكتروني "شاومينج"، استعدادها لنشر نماذج إجابات امتحان الصف الأول الثانوى للغة الأجنبية الأولى "الإنجليزية" التجريبي 2020، وعلى الطلاب والطالبات انتظار تسريبات الامتحان الذي يجرى اليوم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حذرت الطلبة من الانسياق خلف تلك التسريبات لأنها غير صحيحة وليست إلا تسريبات من امتحانات الأعوام السابقة، كما أكدت أن الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي ليست إلا امتحانات تجريبية.

الامتحانات التجريبية

 

وأشارت الوزارة إلى أن الامتحانات التجريبية تعتبر نماذج استرشادية للطلاب في الصف الأول الثانوي، لأنه لم يتم إقرار أي درجات لها، كما أنها تعتقبر تدريب للطلاب على امتحانات نصف العام وتجربة للمنصات الإلكترونية للامتحانات وقدرتها على تحمل الطلالب والامتحانات وكفائتها لأدائها.

موضوعات متعلقة