الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:39 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل لـ ”الطريق”: كل مشاهد ”حظر تجول” صعبة وخروج الفيلم للنور كان من أحلامي

أمينة خليل
أمينة خليل

فاجئت الفنانة أمينة خليل متابعيها وجمهورها بشخصيتها في فيلمها الأخير "حظر تجول" والذي ظهرت من خلاله ابنة إلهام شاهين التي خرجت من السجن عقب 20 عامًا ولم تستطع أن تتقبل والدتها التي قتلت والدها ولم تعلم السبب.

وتحدثت أمينة خليل لـ "الطريق"، وكشفت عن كواليس وتفاصيل الفيلم، قائلة: "فخورة وسعيدة جدًا بعرض الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي لأول مرة وأخيرًا طلع للنور بعد ما صورناه السنة الماضية وصبرنا كتير حتى تم عرضه".

وأضافت الفنانة الشابة: "أثناء العرض كنت مبسوطة جدًا وكان هو اليوم اللي استنيته وكانت أكتر حاجة فرحتني هي ردود أفعال الناس وتأثرها بالعمل وقد ايه كانوا متحمسين للقضية على الرغم من إنها جدلية ومش أي حد بيتقبلها".

ومن ناحية أخرى، عرض لـ أمينة مؤخرًا، حكاية "آخر الليل" التي ظهرت بها مع الفنان إياد نصار ضمن حلقات مسلسل "نمرة اتنين" المذاع عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشاركهما في البطولة مجموعة من الفنانين وأبرزهم أحمد خالد صالح وآخرين.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين لـ ”الطريق”: اختيار الدور أصعب شئ بالنسبة لي وهذا ما فعلته مع أمينة

وبدأت الفنانة خلال الأيام الجارية في التحضير لثاني بطولة درامية مطلقة لها، والمقرر أن تنافس بها في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، بعد نجاحها الكبير في أول بطولة لها بمسلسل "ليه لأ" الذي تم عرضه عقب رمضان 2020 عبر منصة شاهد أيضًا وخطفت به الأنظار وفي نفس الوقت تعرضت لانتقادات عديدة.

ويتولى المخرج كريم الشناوي إخراج مسلسل أمينة خليل المقبل بالتعاون مع المؤلفة مريم نعوم، وتواصل من جانبها الشركة المنتجة التعاقد مع باقي النجوم بجانب عقد جلسات عمل لاختيار الاسم المبدئي للمسلسل.