الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:23 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصور وفيديوهات من الملاهي.. أحدث ظهور لـ أمينة خليل برفقة خطيبها

أمينة خليل وخطيبها
أمينة خليل وخطيبها

شاركت الفنانة الشابة أمينة خليل متابعيها وجمهورها بنشر صورة جديدة تجمعها بخطيبها المهندس عمر طه، وذلك عقب نفيها إقامة الزفاف قريبًا وقت مشاركتها فعاليات الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وظهرت أمينة خليل في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من خلال خاصية الستوري، برفقة خطيبها وهما يستمتعان بأجواء الكريسماس في مدينة الملاهي مع مجموعة من أصدقائهما.

يذكر أن أمينة احتفلت بخطبتها يوم 15 يوليو الماضي، حيث فاجئت جمهورها ومتابعيها بصور الحفل الذي اقتصر على الأسرة والأصدقاء فقط، وجاءت بإطلالة جريئة وأنيقة مرتدية فستان قصير من اللون الأبيض.

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنانة الشابة حكاية "آخر الليل" التي شاركت في بطولتها ضمن حلقات مسلسل "نمرة اتنين" المذاعة عبر منصة شاهد vip الإلكترونية ويشاركها مجموعة من النجوم وهم إياد نصار، وأحمد خالد صالح، وآخرين ويتولى كتابة وإخراج الحلقة آدم عبد الغفار.

اقرأ أيضًا: غناء ورقص مثير أثناء احتفال نيللي كريم بعيد ميلادها (فيديو)

وفيما يخص السينما، تنتظر أمينة عرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "حظر تجول" الذي شاركت في بطولته برفقة مجموعة من النجوم وعلى رأسهم إلهام شاهين، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي وآخرين، وعرض الفيلم لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 42.