الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:14 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تأجيله أكثر من مرة.. الموعد النهائي لعرض فيلم ”ريما”

فيلم ريما
فيلم ريما

طرح المنتج عمرو طنطاوي البرومو الرسمي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ريما" للفنانة مايا نصري ومحمد ثروت؛ تمهيدًا لطرحه خلال الأيام المقبلة بدور العرض السينمائي.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في السينمات يوم الأربعاء المقبل 23 ديسمبر الجاري في مصر وذلك عقب تأجيله أكثر من مرة.

وسيطرح الفيلم السينمائي يوم الخميس المقبل بدول الخليج العربي والأردن والعراق ليفتتح بذلك موسم أفلام الكريسماس، ورأس السنة الميلادية، وأعياد الميلاد.

ويشارك في بطولة الفيلم برفقة مايا نصري ومحمد ثروت، مجموعة من الفنانين وهم: الطفلة ريم عبد القادر، وهالة فاخر، وإيهاب فهمي، ومها نصار، وفراس سعيد، وأحمد إمام، ومنى جمال، وأية سليم، وعلاء مرسي، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وآخرين.

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين في حوارها مع ”الطريق”: تحمست لـ ”حظر تجول” قبل قرائته.. والبنات مظلومة في السينما وأتمنى تقديم شخصية حتشبسوت

ويتولى تأليف الفيلم أحمد انور والإخراج لـ معتز حسام، وتدور أحداث العمل حول فكرة الرؤى، وهل هي خير أم لا، وهل تتحقق، وتتوالى الأحداث بالجرائم التي تزيد من غموض الفيلم.ويذكر أنه تم الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم "ريما" قبل انتشار فيروس كورونا وتعطل حركات الطيران ووقف التجمعات في مارس 2020 ولكن تم تأجيل طرح الفيلم في السينمات على الرغم من الانتهاء منه مبكرًا.

موضوعات متعلقة