الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسناء سيف الدين تغادر العناية المركزة وتستعد لإجراء فحوصات طبية

حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين

أعربت الفنانة حسناء سيف الدين، عن سعادتها بمغادرة المستشفى، إثر دخولها العناية المركزة بعد تعرضها لجلطات مفاجئة، منعتها من إجراء فحوصات طبية لمعرفة نوع الورم الذي لحق بها مؤخرًا، وذلك بعد إعلان إصابتها بـ 5 أورام في رقبتها.

وكتبت حسناء سيف الدين من خلال منشور لها عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "ألف حمد وشكر لك يا رب، الحمد لله أنا في بيتي دلوقتي، حالتي مستقرة لحد كبير لازم، أمشي على العلاج ده لمدة أسبوعين عشان الجلطات تروح وبعد 3 أسابيع هعمل عملية استئصال الورم لفحصها وإن شاء الله هتطلع حميدة وأرجع لحياتي تاني".

وتابعت حسناء في منشورها: "أنا مَش عارفة أشكر مين ولا مين بس من كل قلبي أنا بشكر ربنا لوجودكم كلكم في حياتي ومليون شكر لكل المكالمات والرسايل اللي جتلي بجد ربنا يفرح قلبكم دايما وبعتذر كمان مرة لعدم الرد على المكالمات بس فعلا تعبانة جدًا".

وواصلت: "العلاج ربنا ما يوريه لحد منزل ضغطي الأرض وحاسة كل جسمي ضعيف ووجع في الصدر مؤلم أثناء التنفس أو الكلام والأورام عاملة لي صداع مزمن مَش بيخف الحمد لله على كل شيء ربنا يبعد عنكم أى مرض بحبكم جداً ومتشكرة جداً وأرجوكم افتكروني في دعائكم".

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من فيفي عبده عن دخولها غرفة الإنعاش (فيديو)

ويعد آخر أعمال حسناء سيف الدين مسلسل "سكن البنات" الذي يعرض حاليًا، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منذر ريحانة، منة فضالى، حجاج عبد العظيم، حسناء سيف الدين، منة فضالي، عايدة رياض، إلهام عبد البديع، هاجر الشرنوبى، محمود عزت، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.