الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب فيلمه المصري الأول.. مينا مسعود يصل القاهرة في هذا الموعد

مينا مسعود
مينا مسعود

يستعد الفنان العالمي مينا مسعود ذو الأصول المصرية، للمجئ إلى القاهرة أول شهر يناير المقبل وذلك لمشاركته في أول فيلم مصري له.

وتحمل أول تجربة سينمائية للعالمي مينا مسعود اسم "عز الضهر"، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن كوميدي تحت إشراف المخرج مرقس عادل.

وتدور قصة الفيلم حول مواجهة مينا لعصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم، وفي نفس الوقت يدخل قصة حب مع بطلة العمل وهي الفنانة ميرنا نورالدين، ومن المقرر انطلاق تصويره في منتصف يناير المقبل.

ويشارك مينا مسعود وميرنا نور الدين في البطولة مجموعة من النجوم مثل محمود حجازي، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، كما تواصل الشركة إبرام باقي التعاقدات مع الأبطال المشاركين في العمل.

ومن جانبه، يواصل النجم العالمي تحضيره للدور، من خلال تلقيه مجموعة من الدروس المكثفة للناطقين بغير العربية بسبب لكنته الضعيفة نتيجة إقامته منذ الطفولة في أميركا.

اقرأ أيضًا: بعد عرضه في ”الجونة السينمائي”.. تعرف على الفيلم المصري المشارك في أوسكار 2021

وفي نفس السياق، يعد فيلم "عز الضهر" أول كتابة سينمائية للسيناريست كريم سرور، الذي يشارك بالسباق الرمضاني المقبل لعام 2021 بمسلسل "القاهرة كابول" الذي يلعب بطولته كلا من: طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونور محمود، وحنان مطاوع، وأخرين.

اقرأ أيضًا: ”أغلى شخص”.. حلا شيحة تفاجئ جمهورها بصورة جديدة بعد جدل علاقتها بـ معز مسعود

موضوعات متعلقة