الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:28 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة أصالة توجه رسالة حادة إلى طارق العريان: ”توقف عن جرحها”

شام الذهبي ووالدتها أصالة
شام الذهبي ووالدتها أصالة

وجهت شام الذهبي، رسالة جديدة إلى المخرج طارق العريان طليق والدتها الفنانة أصالة، بعد صورته الجديدة مع الموديل نيكول سعفان من حفل عيد ميلادها والتي أثارت الجدل من جديد حول ارتباطهما، وهو ما كان شائعا بعد انفصال أصالة عن "العريان" وأن نيكول هي السبب.

ونشرت شام صورة عائلية رفقة أصالة وطارق العريان وأخواتها، موضحة أن طليق والدتها تسبب في شرخ وكسر كبير لأصالة بعد رحيله وانفصاله عنها قائلة: "عندما كسرتها، كسرتنا لأننا نعيش من قوتها، كلنا امتداد لكيانها، لا شيء بدونها، وتركت جرحًا عميقًا".

وأضافت شام في منشورها: "أطلب منك أن تتوقف عن تعريض هذه الجرح لمزيد من الإصابات! دعها تقبل واقع السنوات الـ14 التي أعطتها لك بسلام دون قيد أو شرط".

وكانت شام حرصت على دعم والدتها: "أنا بعرف قديش الألم كان كبير والخيانة قاسية ووقوف بعض الأصدقاء مع الغلط أقسا، يا أنقى وأعظم ست شفتها بالحياة، أنتي مثال لكل مرأة تجاوزت محنا كثيرة بالحياة لتكون أقوى، وهي الصدمة راح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها".

وفاجأت أصالة جمهورها صباح اليوم، بنشر صورة طليقها طارق العريان، مع الموديل نيكول سعفان، وعلقت عليها: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن والجمهور يدعمون أصالة بعد صورة طليقها المثيرة مع نيكول سعفان

وواصلت الفنانة السورية حديثها مهاجمة طارق العريان عن تسببه في جرحه لها حيث كتبت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".

واختتمت أصالة حديثها موجهة رسالة للجمهور بضرورة مسامحتها عن حديثها عن طليقها بهذا الأمر: " سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".