الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم الفن والجمهور يدعمون أصالة بعد صورة طليقها المثيرة مع نيكول سعفان

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

حرص عدد من نجوم الفن والجمهور على دعم الفنانة السورية أصالة نصري، بعد رسالتها الأخيرة عن صورة طليقها المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان من حفل عيد ميلادها، حيث أعربت عن حزنها الشديد، ووصفت الصورة بـ"الجارحة وغير الإنسانية".

وجاءت تعليقات نجوم الفن على المنشور الذي كتبته أصالة كالتالي: كتبت الفنانة جومانا مراد: "الله يجبر قلبك ويعوضك خير يا حبيبتي"، واكتفت الفنانة رانيا يوسف بوضع إيموشن حزين.

وكتبت لها الإعلامية دعاء فاروق: "هتتعافي وهتبقي أحسن عشان انتي مش بتشيلي جوه قلبك وتكتمي.. إنتي كده بتتعالجي.. أول طريق العلاج من الصدمات إننا نخرج اللي جوانا منكتموش.. إنتي بيتضرب بيكي المثل يا أصالة في الثبات والقوة.. اثبتي وربنا يرزقك راحة البال والسكينة والهدوء النفسي.. بندعيلك من قلبنا".

كما حرصت شام الذهبي، ابنة أصالة على دعم والدتها، وكتبت في تعليقها على الصورة التي نشرتها والدتها: "أنا بعرف قديش الألم كان كبير والخيانة قاسية ووقوف بعض الأصدقاء مع الغلط أقسا، يا أنقى وأعظم ست شفتها بالحياة، أنتي مثال لكل مرأة تجاوزت محنا كثيرة بالحياة لتكون أقوى، وهي الصدمة راح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها".

فيما جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "كتير قاسي وظالم اللي عم تعيشيه، صدقيني رح يقطع متل كل شي سيء ورح يتركك أقوى، وهني اللي خسرانين وما بيستاهلوك، قلبي معك"، "هالسنة للآخر تكشف الناس المزيفة وتسقط اقنعتهم، تحسبي عليهم عند رب العالمين اللي راح يجبر بخاطرك، والدنيا دوارة"، "أصاله هو الخسران إنتي أقوى بالله وبعائلتك".

وفاجأت أصالة جمهورها بالتعليق للمرة الأولى على علاقة طليقها المخرج طارق العريان بعارضة الأزياء نيكول سعفان، بعدما أشيع أن علاقتها كانت سببًا في انفصال أصالة من "العريان".

ونشرت صورة طارق العريان مع الموديل نيكول سعفان، من حفل عيد ميلادها برفقة مجموعة من الفنانين، وعلقت عليها برسالة حزينة معبرة عن صدمتها حيث كتبت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق".

أضافت النجمة السورية في منشورها كاتبة: "فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".



واستكملت النجمة السورية حديثها مهاجمة طارق العريان حيث كتبت:"الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".

وانهت أصالة منشورها كاتبة:" سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

اقربأ أيضًا: تصغره بـ 35 عاما.. معلومات عن نيكول سعفان بعد صورتها مع طارق العريان

ويعد ظهور طارق العريان ونيكول سعفان، في حفل عيد ميلاد عارضة الأزياء، هو الظهور الأول بعد أنباء ارتباطهما قبل فترة كبيرة بعد إعلان أصالة انفصاله عن "العريان"، وهو الأمر أثار اندهاش الجمهور بسبب الفارق الكبير بينهما حيث يكبرها بـ 35 عامًا.