الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد منشورها عن طارق العريان.. رضوى الشربيني تدعم أصالة: ”انسي وعيشي وحبي”

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني، رسالة دعم إلى النجمة السورية بعد منشورها عن طليقها المخرج طارق العريان بسبب صورته مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وكتبت رضوى الشربيني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: "‏إلى حبيبتى أصالة..زعلك غالى زيك والخاين لا يتزعل عليه ولا يتزعل منه".

وتابعت: "لا يستاهل دمعه واحدة منك ولا حتى كلمه عتاب.. انسي وعيشي وحبي وارمي ورا ظهرك وانجحي أكتر وأكتر لإنك تستحقى.. ربنا يعوض عليكى ويسعد قلبك يا روحى".

وكانت أصالة نشرت صورة طارق العريان مع الموديل نيكول سعفان، من حفل عيد ميلادها برفقة مجموعة من الفنانين، وعلقت عليها برسالة حزينة معبرة عن صدمتها حيث كتبت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن والجمهور يدعمون أصالة بعد صورة طليقها المثيرة مع نيكول سعفان

وأضافت: "فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".