الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:20 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الأعراض عندي مش لطيفة”.. هشام جمال يعلن إصابته بفيروس كورونا

هشام جمال
هشام جمال

شارك المنتج والمطرب هشام جمال جمهوره ومتابعيه بخبر صادم، وهو إصابته بفيروس كورونا المستجد خاصةً عقب زيادة الأعداد بشكل كبير خلال الفترة الحالية.

وكشف أيضًا عن إلغاء حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يحييه، وكتب ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشر هشام جمال صورة وعلق عليها قائلًا: "جالي كورونا من حوالي 5 أيام، والنهاردة كان هيكون معاد حفلة قادرون باختلاف 3 اللي اتأجلت بالصدفة.. الحمد لله يعني إصابتي كانت هتيجي في آخر أيام بروفات".

وتابع كلامه: "وربنا اللي عارف أنا كنت خايف قد إيه على الولاد عشان مناعتهم ضعيفة وخفت لأحسن حد يتعدي ونعدي بعض كلنا، ولو الحفلة كانت اتعملت في معادها كان زماني أنا اللي عديتهم.. فالحمد لله ودعواتكم عشان الأعراض عندي مش لطيفة".

وتفاعل معه الكثيرين من متابعيه وجمهوره بالإضافة إلى أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني الذين حرصوا على تمني الشفاء العاجل له وظهر ذلك من خلال خاصية التعليقات.

اقرأ أيضًا: إصابة يسرا بفيروس كورونا.. وتركي آل الشيخ يوجه لها رسالة خاصة

وكتبت له الفنانة إسعاد يونس: "سلامتك يا اتش، ربنا يعديها بسرعة وتبقى زي الفل"، وعلقت له شيماء سيف: "سلامة قلبك يا حبيبي أجر وعافية يارب"، وكتب عمرو وهبة: "ألف سلامة يا اتش".

وعلق له أيضًا الفنان محمود الليثي قائلًا: "ألف سلامة عليك إن شاء الله تعدي بسلام"، وكتب له المطرب رامي جمال: "سلامتك يا حبيبي إن شاء الله تبقى زي الفل"