الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:19 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة يسرا بفيروس كورونا.. وتركي آل الشيخ يوجه لها رسالة خاصة

يسرا
يسرا

فاجأت الفنانة يسرا محبيها وجمهورها بخبر صادم مساء أمس الخميس، حيث أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وحرص الكثيرين على الاطمئنان عليها وتمنى الشفاء العاجل لها.

كما أعرب المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، على دعم الفنانة حيث وجه لها رسالة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي وأتمنى لها الشفاء العاجل".

يشار إلى أن هناك أعداد كبيرة من داخل الوسط الفني أصيبت بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، منهم جمال العدل، وكريم فهمي، وإيناس الدغيدي، وهشام جمال، ومحمد الشرنوبي وزوجته وآخرين.

ويتعاون الثنائي جمال العدل ويسرا خلال الفترة الحالية حول تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد لعام 2021 الذي يحمل اسم "حرب أهلية".

اقرأ أيضًا: بعد منشورها عن طارق العريان.. رضوى الشربيني تدعم أصالة: ”انسي وعيشي وحبي”

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي نافست به ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2020، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرًا على الرغم من الظروف الصعبة التي شهدتها وقت انتشار الموجة الأولى من فيروس كورونا.

وتولى إخراج العمل المخرج سامح عبد العزيز، والتأليف لـ أحمد عادل، وأمين جمال، بينما شاركها في البطولة مجموعة من الفنانين ومنهم حلا شيحة، وعبير صبري، وجومانا مراد، وخالد أنور، وهنادي مهنى وآخرين.