الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 04:08 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ايه ده بجد”.. أيتن عامر تهاجم عفاف شعيب بسبب تصريحاتها الأخيرة

عفاف شعيب وأيتن عامر
عفاف شعيب وأيتن عامر

شاركت الفنانة آيتن عامر جمهورها، برأيها في تصريحات الفنانة عفاف شعيب الأخيرة حول مساعدة الرجل لزوجته في أعمال المنزل، والتي انتقدتها بشدة.

وكتبت أيتن في تغريدة بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "ايه التصريحات العجيبة دي بس!! مين قال إن اللي يساعد مراته في ظل طحنة الدنيا دي يبقى أنصاف رجال ؟!!".

وأضافت: "الستات بيشتغلوا وينضفوا ويطبخوا ويغسلوا وبليل مبيناموش ساعتين على بعض بسبب نوم الطفل المتقطع ولما الراجل يساعد نقول عليه مش راجل!! ايه ده بجد".

وتفاعل معها الكثيرين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تؤيد كلامها وتنتقد الفنانة عفاف شعيب بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل.

يشار إلى أن آخر أعمال آيتن عامر، مشاركتها ببطولة مسلسل "فرصة تانية" الذي يمثل ثاني بطولة درامية مطلقة لياسمين صبري، وشاركهما في البطولة كلا من: أحمد مجدي، ومحمد دياب، ومحمود البزاوي، وهبة مجدي، وإدوارد، ونهال عنبر وآخرين.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات يسرا مع أبلة فاهيتا: عمر الشريف كاتم أسراري.. وتكشف عن اسمها الحقيقي (فيديو)

وتولى إخراج العمل مرقس عادل، وكان من إنتاج شركة سينرجي تحت إشراف تامر مرسي، والتأليف كان لـ مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.

وتنتظر الفنانة أيتن عامر عرض أحدث أعمالها قريبًا، وهو مشاركتها في بطولة مسلسل "في يوم وليلة" برفقة الفنان أحمد رزق، وداليا مصطفى وآخرين.