الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:24 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إليسا تنعي المخرج حاتم علي: ما أبشع هذه السنة

إليسا
إليسا

حرصت النجمة اللبنانية إليسا، على نعي المخرج السوري حاتم علي، الذي رحل عن عالمنا، صباح اليوم، بفندق الماريوت بالزمالك، إثر إصابته بأزمة قلبية، عن عمر 58 عامًا.

وأعربت إليسا عن حزنها لوفاته، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث كتبت: "محزن جدًا رحيل المخرج المبدع حاتم علي عن عالمنا.. ما أبشع هذه السنة اللي رافضة تفل إلا ما تاخد أحلى ناس معها.. الله يرحمه ويصبّر عائلته على هذه المصيبة الأليمة".

وكان الكاتب عبد الرحيم كمال، كشف عن خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي، ونعاه بكلمات مؤثرة من خلال منشور له عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، حيث كتب: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. وداعا صديقي وحبيبي الأستاذ حاتم علي المخرج الكبير المهذب الراقي.. في أمان الله ورحمته حبيبي.. من أحزن الأخبار والله ربنا يُقبل عليك بفضله ورضاه".

ونعى عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي للمخرج الكبير، ومنهم الفنان السعودي ناصر القصبي، الذي كتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "فجعت صباح اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي، رحمة الله عليه".

وتابع الفنان السعودي في منشوره: "جمعتنا أيام جميلة، كان يردد دائما بشكل عفوي وصوت مسموع يا ربي سامحني، سامحه يا رب وأغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لا تزال محفورة في وجدان المشاهد العربي".

اقرأ أيضًا: ”يارب سامحني”.. تعرف على آخر كلمات حاتم علي قبل وفاته