الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو وردة يعلق على انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

محمد صلاح وعمرو وردة
محمد صلاح وعمرو وردة

أكد عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، ونادي فولوس اليوناني، أن الانتماء واحترام النادي وحب الجماهير أغلى من الأموال، وأن المبالغ المالية الكبيرة لن تكون سببًُا في تغيير وجهته مثلما فعل رمضان صبحي وانضمامه لنادي بيراميدز.

وقال وردة في تصريحاته لبرنامج "اللعيب": "لو اتعرض علي فلوس رمضان صبحي من بيراميدز؟ .. لا أوافق، ألعب كرة قدم لأني أحبها، لماذا أخذ فلوس زيادة وأخسر ناس والمكان الذي تربيت فيه، الأهلي بيتي وتعلمت فيه القيم والمبادىء والاحتراف والالتزام، ولا أقول هذا الكلام من أجل "الشو".

وأضاف وردة: "جهاز منتخب مصر يتواصل معي، وحسام البدري يعلمني بشكل جيد ويعرف شخصيتي، وأقاتل من أجل العودة للمنتخب، سأكون أكثر واحد سعيد في الدنيا لو انضمت للمنتخب، هموت نفسي على كرة وأعرف كل شخص اني موجود، ولن أخرج من غرفتي".

الزمالك: حافظنا على أبناءنا.. وفرجاني يتعرض للضغط بسبب تجديد التعاقد

وتابع: "وحشني استدعاء لمنتخب مصر، في كأس امم إفريقيا 2019 كنت ببكي في الغرفة وقت أزمتي، وتواصلت مع حسام البدري قبل توقيعي لنادي فولوس اليوناني".

واردف: "لن أطلب من لاعب أن يتوسط لي لكي أنضم للمنتخب سأعود بمجهودي، سوف أعود لكي يعرف الجميع من أنا، باوك اليوناني يريد عودتي، ولكن في عرض من خارج اليونان في الدوري الإيطالي أو الإسباني".