الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الشاب خالد والزمالك اليوم وريال مدريد”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

نجم الراي الشاب خالد
نجم الراي الشاب خالد

بحث المصريون في الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم في الأحداث الداخلية والخارجية، وأبرزها: "ريال مدريد، والزمالك اليوم، ومستشفى الحسينية، وصفوت الشريف، وعمار حمدي، والشاب خالد".

 

ريال مدريد

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 2-0، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "ألفريدو دى ستيفانو"، مساء أمس السبت، في مواجهات الجولة الـ17، من الدورى الإسباني في الموسم الحالي2021.

 

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو ويتصدر الدوري الإسباني

الزمالك اليوم

حتى الآن لم يحسم التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق نادي الزمالك، موقفه بشأن تجديد تعاقده مع النادي الأبيض، نظرًا لانتهاء مدة تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

 

اقرأ أيضًا: الجونة يفلت بالصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة الخامسة

مستشفى الحسينية

كشف هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حقيقة الفيديوهات التي تم تداولها بشأن وفاة الحالات داخل العناية المركزة في قسم العزل الصحي نتيجة لنقص الأكسجين في مستشفى الحسينية في محافظة الشرقية، مؤكدا أن المتوفين من أصحاب الأمراض المزمنة وليس ما حدث بسبب نقص الأكسجين كما أشيع على السوشيال ميديا.


اقرأ أيضًا: ”صحة الشرقية” تكشف حقيقة وفاة المحتجزين بمستشفى عزل الحسينية

صفوت الشريف

في برنامج "آخر النهار" على القناة الفضائية "النهار"، كشف الإعلامي محمد الباز عن إصابة وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف بفيروس كورونا المستجد، مبينًا أن حالته الصحية أصبحت حرجة.

 

اقرأ أيضًا: محكمة النقض ترفض طعن صفوت الشريف وتؤيد سجنه في الكسب غير المشروع

عمار حمدي

يطالب جماهير النادي الأهلي بضرورة عودة عمار حمدي، المعار إلى نادي الاتحاد السكندري، لتدعيم صفوف الأحمر ضمن الانتقالات الشتوية الحالية، بالإضافة إلى وجود إصابات بين عدد من نجوم الأهلي.

 

اقرأ أيضًا: رئيس الاتحاد: الخطيب رشح لي عمار حمدي.. وعقد حسام عاشور معنا أقل من الأهلي

الشاب خالد

شائعة صادمة تداولتها بعض صفحات التواصل الاجتماعي في الجزائر، عن وفاة نجم الراي الشاب خالد في حادث سير في دبي عقب إحيائه احتفلات رأس السنة لعام 2021.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة الشاب خالد في حادث سيارة بدبي