الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 06:51 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب منتخب الشباب: ربيع ياسين سبب عدوى اللاعبين بفيروس كورونا

منتخب الشباب
منتخب الشباب

فجر وليد منظور، طبيب المنتخب المصري لكرة القدم للشباب مواليد 2001، مفاجآة من العيار الثقيل، حيث أكد أن ربيع ياسين، المدير الفني للفراعنة هو سبب إصابة اللاعبين بفيروس كورونا بعدما سافر لتونس وهو حامل للفيروس.

وقال منظور في تصريحاته الأخيرة لقناة "اون تايم سبورتس": "كنت حريص على تطبيق الإجراءات الاحترازية في معسكرات المنتخب، وطلبت تباعد اللاعبين في صلاة الجمعة أو الصلوات اليومية وغرف الإقامة، ولكن فوجئت برد ربيع ياسين وقال أنا الدكتور وأنا المسؤول".

وأضاف: "اعترضت على أمور كثيرة في المعسكر ولكن دوري كان إبلاغ المدير الفني فقط، لكن الجميع يعلم أن ربيع ياسين لا أحد يستطيع أن يتحدث معه في اتحاد الكرة، وقالوا أنني المسؤول عن سفر البعثة قبل موعدها، هل استطاع أحد أن يمنع سفر البعثة قبل موعدها؟!".

وتابع: "ربيع ياسين نفسه قال أنا المسؤول عن أي شيء يحدث، لماذا هو المدرب الوحيد الذي أصيب، كل أفراد الجهاز الفني والطبي كانوا يرفضون التواجد مع المنتخب في التجمعات المطولة، باستثناء ربيع ياسين لأنه الوحيد الذي يجتمع مع اللاعبين دومًا في أماكن مغلقة".

اقرأ ايضًا: أحمد الشيخ: إيهاب جلال طلبني في المقاصة.. والزمالك أول فريق فاوضني

واختتم: "ربيع ياسين أصيب بفيروس كورونا في القاهرة وسافر به إلى تونس وأنا أؤكد ذلك، وأصيب به من اثنين إداريين مع الفريق، وهذا الثلاثي هو من قام بعدوى اللاعبين، بالإمكان سؤال أي لاعب عما جاء في تقرير لجنة تقصي الحقائق، لا أعلم سبب ما قاله محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول؟ ولمصلحة من؟، فهو لم يتواجد معنا من الأساس لكي يرى ما قاله".