الطريق
السبت 25 مايو 2024 12:27 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امرأة تقتل زوجها وتنشر ”بوست انتحار” عبر فيسبوك (صور)

امرأة تقتل زوجها وتنشر تدوينة على فيسبوك
امرأة تقتل زوجها وتنشر تدوينة على فيسبوك

قتلت امرأة تبلغ من العمر 36 عامًا زوجها، ثم حاولت الانتحار فى منطقة تشاتاربور فى العاصمة الهندية "دلهي" يوم الأحد، ثم كتبت ما فعلته عبر حسابها على فيسبوك.

وبحسب موقع "nationalheraldindia"، قتلت المرأة زوجها ثم حاولت الانتحار عبر منشور لها عبر فيسبوك شاركت فيه قصتها.

وفى التفاصيل، أبلغ مالك الشقة الشرطة بأن الزوجين لم يفتحا الباب وكان مغلقًا من الداخل، وعندما هرعت الشرطة إلى مسرح الجريمة، بعدما تقلت اتصالا من الجيران ومالك الشقة المستأجرة بشان جريمة محتملة، وجدت الزوج ويدعي شيراج شارما ويبلغ من العمر 37 عامًا وزوجته فاقدين للوعي.

اقرأ أيضًا: ”جريمة بشعة”.. العثور على مترجمة أوكرانية مقتولة فى تركيا (صور)

ويأتي ذلك بعد أن أرسل الجيران صورة تدوينة على موقع "فيسبوك" إلى الشرطة، واعتمدوا عليها بمثابة دليل على وقوع جريمة داخل الشقة، ويأتى ذلك بعد أن حاول مالك الشقة التواصل مرارًا مع الزوجين لكنهما لم يفتحا الباب، وعندئذ، ساورته الشكوك فى وقوع شيء ما.

كما تم العثور على الزوج فى بركة من الدم وزوجته رينوكا كانت على السرير، والدم منتشر على الأرض والجدار، وكان كلاهما كانا يقيمان فى الطابق الأول من المبنى الذي يعيشان فيه منذ مارس 2013.

وقال أتول ثاكور، من شركة DCP South Delhi التى يعمل فيها الزوجين: "كان شيراج يعمل فى في مبيعات الشركات، وكانت رينوكا زوجته تعمل أيضًا مع نفس الشركة فى قسم العمليات، وليس لديهم أي طفل".

وأضافت الشركة: "أنه من خلال التحقيق الأولي تبين أن هناك خلافات بين الزوج والزوجة".

وقال الضابط إن كلا الشخصين تم نقلهما إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء عن وفاة الزوج وأن رينوكا تخضع للعلاج، مضيفا أن التحقيق جار.