الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 11:51 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جريمة بشعة”.. العثور على مترجمة أوكرانية مقتولة فى تركيا (صور)

مترجمة أوكرانية مقتولة فى تركيا
مترجمة أوكرانية مقتولة فى تركيا

فى واقعة يسودها الغموض حتى هذه اللحظة، تم العثور على جثة مترجمة أوكرانية مكبلة بالأصفاد وكيس بلاستيكي فوق رأسها فى منزلها فى تركيا، بينما يشتبه أصدقاؤها فى أنها قتلت.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: عثرت الشرطة التركية على كريستينا نوفيتسكايا، البالغة من العمر 30 عامًا، ميتة فى منزلها فى بودروم، تركيا، مع تقارير تشير إلى أنه كان انتحارًا، ولكن، يعتقد أصدقاء المرأة "المحبة للحياة" و"المرحة" أن الشرطة "تتستر" على "شخص مهم" وراء وفاتها.

ووصفتها بالز أوف إحدي صديقاتها، أنها "سرية" بشأن حياتها الخاصة، وقالت لوسائل إعلام Obozrevatel فى كييف: "لا نعتقد أنها انتحرت".

وتقول التقارير إن الشرطة التركية تعتقد أنها أصيبت بالاكتئاب بسبب نقص العمل بسبب الوباء، ومع ذلك لم يتم الكشف عن السبب الدقيق للوفاة، فيما تم إرسال الجثة إلى معهد الطب الشرعي لتشريح الجثة.

واكُتشفت الواقعة، بعد أن تعذر على عائلتها وأصدقائها وجيرانها الوصول إليها، وأبلغوا الشرطة، والتى عثرت على جثتها فى وضع الجلوس على كرسي في منتصف الغرفة، وكان الباب مغلقا من الداخل، وكان المفتاح داخل ثقب المفتاح، حسبما ذكرت تقارير نقلا عن الشرطة التركية، كما تم إغلاق النوافذ ولم يكن هناك أي أثر للقتال.

ووجدتها الشرطة، أنها تم تقييد يديها، وكان كيس بلاستيكي على رأسها، حسب التقارير، كما تم العثور على حبال وفحم ووشاح في مكان الحادث، حسب التقارير.

يذكر أن كريستينا تخرجت من جامعة كييف الوطنية للغات حيث درست اللغات الشرقية. تحدثت التركية بطلاقة وعملت كمترجمة محترفة.

وقالت صديقتها من أيام دراستها بالز أوف: "لقد كانت شخصًا لطيفًا ومنفتح القلب ولطيفًا بشكل لا يُصدق ، ولن يتورط أبدًا في صراع ودائمًا ما يساعد الآخرين.. لقد كانت سرية للغاية بشأن حياتها الخاصة.. كل من يعرف كريستينا يشعر بصدمة شديدة.. لا نعتقد أنها انتحرت".

اقرأ ايضًا: ”تجارة الأسلحة وفتيات الليل” عبر الانترنت.. حقيقة أم خيال؟ (صور)

وقالت صديقة أخرى: "صحيح أنها لم تنشر شيئًا عن حياتها العاطفية على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنها كانت دائمًا منفتحة جدًا ومليئة بالحياة وسعيدة".

ورفض الأصدقاء التقارير التي تفيد بأنها أصيبت بالاكتئاب والانفرادية والانتحار بسبب الوباء ووصفوها بأنها "غريبة، وألمحا إلى أحد كبار الشخصيات فى تركيا وراء موتها لكن لم يعطوا تفاصيل.

وقال أحد الأصدقاء "هذه نسخة غريبة بالفعل.. كريستينا لديها عائلة، ووالدتها فى كييف.. كان هناك دائمًا طريق آخر يجب اتباعه وهو العودة إلى المنزل.