الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:01 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”توتنهام وفيفي عبده وراموس”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة فيفي عبده
الفنانة فيفي عبده

في الساعات الماضية تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "توتنهام، وفيفي عبده، وراموس، والوداد، وممدوح عبد العليم، والمصالحة مع قطر".

 

توتنهام

فاز فريق توتنهام على برينتفورد، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ستاد " توتنهام"، حيث تمكن من الوصول المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2020 – 2021.

 

اقرأ ايضًا: توتنهام يتأهل لنهائي كأس الرابطة بعد فوزه على برينتفورد (فيديو)

 

فيفي عبده

على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي طمأنت الفنانة فيفي عبده جمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا

 

ووجهت الفنانة فيفي عبدو التهاني إلى الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد من خلال فيديو لها مع غناءها "دبدوبة التخينة"، قائلة: "عاوزه الجمهور يطمن إنى بخير".

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صورة)

راموس

لوح الإسباني سيرخيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد، عن إمكانية انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان، قائلاً: "باريس أخبروني أنهم سيشكلون فريقا يضمني أنا وميسي"، حسبما كشف برنامج "الشيرنجيتو".

 

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو بث مباشر.. والتشكيل الرسمي

الوداد

يستعد نادي الوداد اليوم الأربعاء لمواجهة نادي الملعب المالي، التي من المقرر إقامتها على ستاد "المركب الرياضي محمد الخامس"، لتأهل إلى دور المجموعات.

 

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي ينهي اتفاقه مع مدرب الوداد المغربي السابق

 

ممدوح عبد العليم

كشفت الإعلامية شافكي المنيري، أرملة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، عن حزنها من تجاهل المهرجانات لتكريم اسم زوجها الراحل بعد وفاته، وذلك خلال تصريحات إعلامية على برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على قناة التليفزيون المصري "الأولى".

 

اقرأ أيضًا: في ذكرى رفيع بيه ورامي قشوع.. أبرز أعمال الفنان ممدوح عبد العليم

 

المصالحة مع قطر

كشف أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، عن تفاؤله حول اتفاق القمة الخليجية، في إنهاء الخلاف مع قطر، والعمل على إعادة الثقة وإقامة علاقات قوية، وذلك خلال حديثه مع تلفزيون "العربية" أمس الثلاثاء.

 

اقرأ أيضًا: خبير يكشف لـ”الطريق” أهمية مشاركة مصر في القمة الخليجية الـ41