الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:40 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيلمان ومسلسل لـ أحمد السقا في 2021

أحمد السقا
أحمد السقا

تصدر اسم الفنان أحمد السقا، خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشرات البحث على موقع البحث جوجل، بعد ما ما تداول صورة له عبر مواقع السوشيال ميديا، مع الفنان آسر ياسين من كواليس فيلم " السرب".

وينتظر أحمد السقا في عام 2021، عرض فيلم " العنكبوت"، في عمل جديد مع الفنانة منى زكي، حيث يعد الثنائي من أنجح الثنائيات في السينما المصرية، وأيضا الفنان التونسي ظافر العابدين.

اقرأ أيضا: عاجل | تعرف على موعد ومكان جنازة هادي الجيار

وتدور أحداث فيلم " العنكبوت"، حول الإثارة والتشويق، وهى عادة السقا فى أفلامه، حيث يجسد دور تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع أكبر كمية من المواد المخدرة الجديدة، ويقوم بتوزيعها بطريقة جرائية، ويتدخل في صراعات مع الشرطة.

ويواصل أيضا أحمد السقا تصوير فيلم "السراب"، مع النجم أسر ياسين، حيث تم تعاقد فريق عمل الفيلم مع السقا خلال الأيام الماضية.

تدور أحداث فيلم "السراب"، حول فى إطار من الإثارة والتشويق، حول خطف مواطن مصرى فى ليبيا، ويحاول النجم أحمد السقا البحث عنه واستعادته.

اقرأ أيضا: راغب علامة: ”سأكون أول المشجعين للقاح كورونا عند وصوله” (فيديو)

ويستعد السقا الدخول في السباق الرمضاني 2021، بـ مسلسل "نسل الأغراب" في عمل درامي جديد، كما في الماراثون الرمضاني 2020، بمسلسل "ولد الغلابة"، ليكون العام الثاني على التوالى.

وكان الفنان شارك جمهوره ومتابعيه، فيديو له عبر حسابع على "إنستجرام"، من كواليس تصويره المسلسل أحد مشاهده الصعبة، الذي يحرص دائما على تقديمها بنفسه، ولا يستعين بدوبلير.

وعلق السقا على الفيديو الذي نشره، كاتبًا: "الحمدلله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة كل من النجم أمير كرارة، والفنان أحمد السقا، والفنانة مي عمر، وعدد من نجوم الفن، قصة وإخراج محمد سامي، وسوف يتم عرضه على قنوات المتحدة في موسم دراما رمضان 2021.

تدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، في إطار درامي اجتماعي عن قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري.